الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:03 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد تابع لايف اليوم 6-4 بمسابقة دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد
مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد

نقدم لكم رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اون لاين يلا شوت، ينتظر عشاق الكرة العالمية قمة كروية نارية تجمع بين العملاقين ليفربول وريال مدريد، وسيقام اللقاء على ملعب الفريدو دي ستيفانو بالأراضي الإسبانية، وتأتي هذه المواجهة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “تشامبيونز ليج” ومن المتوقع أن يشهد اللقاء متعة وإثارة كبيرة من قبل الفريقين.

وتلقى الريال خبر صادم قبل هذه المعركة بساعات قليلة بعد ثبوت إصابة المدافع المميز رافايل فاران بفيروس كورونا ليغيب عن هذه الموقعة، ليلحق بزميله قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس وداني كارفاخال وهذا سيؤثر على الفريق في الخط الخلفي في ظل غياب ثلاثة لاعبين يعتبروا من التشكيلة الأساسية والركائز الذي يعتمد عليهم المدير الفني للملكي زين الدين زيدان الذي أصبح في ازمة كبيرة، لذا سيحاول التعامل مع هذه الظروف الصعبة بإيجاد البديل المناسب لسد هذه الثغرة.

في المقابل، لم يواجه ليفربول صعوبات كبيرة لخطف بطاقة الترشح إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا من فريق لايبزيج الألماني، إذ هزمه في الذهاب والإياب بنفس النتيجة (0/2).

وعلى ما يبدو ان مواجهة “ريال مدريد وليفربول” ستكون متكافئة بعض الشيء، خاصة مع تشابه ظروف الفريقين هذا الموسم.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر << أضغط هنا >>

تشكيل ريال مدريد ضد ليفربول
حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، فاسكيز، ميندى

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، ماركو أسينسيو

ريال مدريد وليفربول بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر ريال مدريد وليفربول ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد ليفربول ليفربول وريال مدريد موعد مبا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq