الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 03:18 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير يرد على الغندور ويكشف سبب يمنع أزارو من الانتقال لفريق الزمالك

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، على تصريحات خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، بشأن رغبة نادي الزمالك في ضم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي.

وقال شوبير في تصريحات اليوم الخميس: «تحدثت مع وكيل وليد أزارو وأكد أن اللاعب لا يرغب في الرحيل عن الاتفاق السعودي، ومسألة المفاوضات التي ترددت خلال الفترة الماضية من جانب نادي الزمالك لا أساس لها من الصحة بشكل نهائي».

وأضاف: «مهاجم الأهلي السابق راتبه فى نادي الاتفاق السعودي كبير، واللاعب يريد استكمال مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، ولا يريد العودة إلى الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الحالية بشكل نهائي».

وكان الغندور قد أكد في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "اللعبة الحلوة" عبر راديو "أون سبورت إف إم"، إن نادي الزمالك يرغب بقوة في ضم اللاعب وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق، ونادي الاتفاق السعودي الحالي.

وأضاف الغندور، أن مجلس الزمالك يرغب في التعاقد مع أزارو، لتدعيم خط هجوم الفريق، بعد رحيل مصطفى محمد، خاصة أن وليد أزارو كانت له تجربة مميزة مع الأهلى وكان هداف للفريق فى كل البطولات".

وكان النادي الاهلي قد استغني عن وليد ازارو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بفرمان من بيتسو موسيماني مدرب الأهلي.

وليد أزارو كان يُصيبه أزمة تهديفيه مع النادي الأهلي، مما دفع بيتسو موسيماني إلي اتخاذ قرارًا برحيل نهاية الموسم الماضي.

شوبير يرد الغندور ويكشف سبب يمنع أزارو الانتقال لفريق الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq