الصباح العربي
الخميس، 13 مايو 2021 11:41 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: علي لطفي حارسا للأهلي أمام الزمالك

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اليوم السبت، عن حارس النادي الأهلي الذي سيكون في التشكيل الأساسي لمباراة القمة 121 ضد فريق الزمالك، والمقرر لها مساء غد الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2020-2021.

ويحرس علي لطفي عرين النادي الأهلي في لقاء القمة، نظرا لاستمرار إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا، وخصص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، برنامجًا تدريبيًا خاصًا لعلي لطفي من أجل تجهيزه للمباراة المرتقبة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره الزمالك، في اللقاء المرتقب والذي ينتظره الملايين من الجماهير داخل مصر وحول العالم لمتابعة ديربي القاهرة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يديره أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، حيث من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأحد على استاد القاهرة، بدون حضور جماهيري. ويتم نقل مباراة النادي الأهلي والزمالك في القمة على قنوات أون تايم سبورتس بشكل حصري.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع في الترتيب برصيد 27 نقطة، من 11 مباراة، علما بأن القمة 121 بين الأهلي والزمالك تأتي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز للموسم الحالي.

احمد شوبير علي لطفي حارسا للأهلي أمام الزمالك

الرياضة