الصباح العربي
الإثنين، 17 مايو 2021 12:26 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: وليد سليمان يبتعد عن القمة

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير مشاركة اللاعب وليد سليمان نجم الأهلي، خلال مباراة القمة ضد الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، قائلا: «من المتوقع عدم لعب وليد سليمان، حيث يفضل موسيماني عدم المجازفة به رغم شفائه بنسبة 100% من الإصابة»، مشيراً لإمكانية غياب الحارس محمد الشناوي عن صفوف القلعة الحمراء، لأكثر من مباراة.

وقال «شوبير» خلال حديثه في برنامج «ملعب أون تايم»: «إن محمد الشناوي سيغيب عن الأهلي لعدة مباريات، وموسيماني كان قد اتخذ قراره بالدفع بـ«علي لطفي» أساسياًَ، حتى حال سلبية مسحة الشناوي، لأنه كان يعاني من الإجهاد بسبب إصابته بفيروس كورونا».

وأكمل: «موسيماني سيدفع بالثلاثي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة تحت المهاجم الوحيد محمد شريف، بينما سيترك محمود كهربا كورقة رابحة على دكة البدلاء، بينما من المتوقع عدم وجود وليد سليمان، حيث يفضل موسيماني عدم المجازفة به رغم شفائه بنسبة 100% من الإصابة».

تشهد قائمة النادي الأهلي استبعاد 10 من اللاعبين المميزين في لقاء الفريق المرتقب أمام الغريم التقليدي فريق نادي الزمالك، ويأتي على رأس قائمة الـ10 لاعبين، الحارس الدولي محمد الشناوي قائد فريق الأهلي، لإصابته بفيروس كورونا.

كما يغيب كلا من جناحي الأهلي الطائرين من اليمين واليسار الثنائي محمد هاني لإصابته في العضلة الضامة وعلي معلول لإصابته في العضلة الخلفية.

كما يغيب ياسر إبراهيم ومحمود متولي في قلب الدفاع، حيث يعاني ياسر من إصابة في العضلة الضامة بينما يواصل محمود متولي غيابه بسبب التأهيل من جراحة الرباط الصليبي.

وفي وسط الملعب يغيب كلا من كريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة في غضروف الركبة وحمدي فتحي للخضوع لجراحة في الكوع.

كما يغيب في الخط الهجومي جونيور أجايي لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وأخيرًا يغيب محمود وحيد للإصابة أيضًا في العضلة الخلفية.

احمد شوبير وليد سليمان يبتعد القمة

الرياضة

آخر الأخبار