الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 01:39 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم فى الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر

الأهلي والزمالك وجها لوجه الأحد 18-4-2021 ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020- 2021 ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

في مباراة هي الاصعب علي النادي الاهلى نظرا للغيابات الكثيرة في القلعه الحمراء . ويدخل النادي الاهلى المباراة بـ 27 نقطة من 11 مباراة ويقع في المركز الرابع بينما . وعلي الجهه الاخري يدخل الزمالك المباراة برصيد 33 نقطة من 14 مباراة وهو متصدر الدوري و يليه كلا من المهري البورسعيدي و الاتحاد السكندري حيث يسعى الفريقان للفوز بنقاط هذه المباراة خاصة الزمالك المصري الذي يحاول تعويض جماهير عن الإخفاق الأفريقي.

وغيابات الاهلى عن مباراة الزمالك بث مباشر كثيرة حيث يغيب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق نظرا لإصابته بفيروس كورونا مباراة الأهلى والزمالك والبث المباشر الذي ينقل اللقاء سواء على الشاشة الصغرى أو المواقع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر << أضغط هنا >>

الاهلي والزمالك مباراة الاهلى والزمالك الاهلى والزمالك اليوم مباشر مباراة الاهلي والزمالك ماتش الاهلي والزمالك مباشر الاهلي والزمالك اليوم الزمالك الاهلى والزمالك بث مباشر مباراة الاهلى و ال

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq