الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شوبير: موسيماني طلب التعاقد مع مهاجم

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طلب استعادة الثنائي عمار حمدي المعار لفريق الاتحاد السكندري، وأحمد عبد القادر ميدو، المعار لفريق سموحة، وإنهاء إعارتهما بشكل نهائي وعودتهما للفريق الأول بالأهلي في الموسم المقبل، بعد الاقتناع التام بإمكانياتهما خلال الموسم الحالي، وظهورهما بشكل جيد مع زعيم الثغر وسموحة، كما يدرس استعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق المعار لسموحة.

وقال «شوبير» عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير» عبر إذاعة أون سبورت، «موسيماني مقتنع تماما بعمار وعبد القادر وطلب من لجنة التخطيط عودتهما للأهلي في الموسم الجديد، وحاليا يدرس استعادة محمد عبد المنعم مدافع الفريق أيضا والذي يلعب في سموحة على سبيل الإعارة».

وأضاف، «ناصر ماهر عايز يمشي وفي إمكانية تكون هناك صفقة تبادلية، يضم الأهلي إبراهيم عادل وينتقل ناصر لبيراميدز، خاصة أن بيراميدز عندهم رغبة قوية في التعاقد مع ناصر ماهر».

وتحدث شوبير أن بيتسو موسيماني طلب التعاقد مع مهاجم قوي في الصيف المقبل لتدعيم الفريق، وأبلغ الإدارة بهذا الطلب، موضحا أن المدرب الجنوب أفريقي أبدى إعجابه بفهد جمعة مهاجم فريق الشباب، وظهور المهاجم الشاب بمستوى جيد في المباراة الودية أمام فريق مصر للتأمين التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

غضب في الجهاز الفني من مستوى علي لطفي في ودية مصر للتأمين.. وبادجي مالوش مكان في الأهلي

وكشف شوبير أن هناك حالة غضب خفيفة داخل الجهاز الفني من مستوى علي لطفي في مباراة مصر للتأمين، بعد دخول هدفين في مرماه، لافتا في الوقت نفسه إلى أن محمد محمود سيعود للتدريبات الجماعية بعد فترة التوقف الدولية الحالية.

وتحدث شوبير أيضا، أن السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الذي كان يلعب على سبيل الإعارة لفريق أنقرة جوجو التركي ليس له مكان في الأهلي ومش هيكمل وبيدور على عرض في أوروبا.

وعن بواليا كشف نائب رئس اتحاد الكرة الأسبق، أنه سيتم حسم مصيره النهائي في المباريات المقبلة.

وأختتم أن الأهلي والرجاء المغربي لم يدخلا في أي مفاوضات رسمية بشأن انتقال سفيان رحيمي للقلعة الحمراء، مشيرا إلى أن هناك كلام عن اهتمام فريق تورينو الإيطالي باللاعب المغربي.

شوبير موسيماني طلب التعاقد مع مهاجم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq