الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة في بث مباشر بتصفيات كأس العالم 2022

الصباح العربي

يقدم لكم موقع الصباح العربي بث مباشر لمشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا الصين 2023، ضمن مباريات اليوم الجمعة 11-6-2021.

يلتقي منتخب السعودية مع نظيره السنغافوري على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض “مرسول بارك”، وعينه على تحقيق الفوز الرابع على التوالي في تصفيات كأس العالم 2022، بعدما فاز على أوزبكستان، فلسطين، واليمن، على الترتيب.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، ويأتي في المركز الثاني منتخب وزبكستان برصيد 12 نقطة، بينما يمتلك منتخب فلسطين وسنغافورة 7 نقاط من 7 لقاءات، ويتذيل منتخب اليمن الترتيب برصيد 5 نقاط من 6 مباريات.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة كأس العالم 2022، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا الصين 2023.

على الجهة المقابلة، سيسعى منتخب سنغافورة إلى تحقيق المفاجئة بإيقاف قطار انتصارات السعودية، وخطف الثلاث نقاط أو على الأقل نقطة واحدة، لتعويض خسارته في الجولتين الماضيتين أمام فلسطين وأوزبكستان.

الجدير بالذكر أن المباراة الأولى التي جمعت السعودية وسنغافورة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، قد انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (3-0).

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وسنغافورة في تصفيات كأس العالم 2022، تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة السعودية وسنغافورة، على قناة السعودية الرياضية HD1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “رائد الغامدي”، كما ينقل على قناة الكأس القطرية بصوت المعلق “خالد الحدي”.

لمشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة بث مباشر ( اضغط هنا )

مشاهدة ماتش سنغافورة ضد السعودية السعودية وسنغافورة مشاهدة مباراة السعودية وسنغافورة السعودية وسنغافورة بث مباشر منتخب السعودية بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq