الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:24 صـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر الاهلي ومصر المقاصه يلا شوت || مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2021

بث مباشر الاهلي ومصر المقاصه يلا شوت
بث مباشر الاهلي ومصر المقاصه يلا شوت

نعرض لكم البث المباشر لمباراة الاهلي ومصر المقاصة اون لاين Ahly vs Maqassa اليوم ضمن مباريات الدوري المصري عبر قناة اون تايم سبورت ، ويلتقي الأهلي مع المقاصة مساء اليوم السبت في مباراته الأخيرة قبل لقاء إفريقيا أمام كايزر تشيفز الأسبوع المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، سيكون الأهلي حريصًا على تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري المصري الممتاز عندما يواجه المقاصة يوم الأحد في مباراته الأخيرة قبل أن يتوجه إلى الدار البيضاء لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا المنتظر.

يلا شوت بث مباشر الاهلي ومصر المقاصه اليوم في الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري 2021، حيث تم تأجيلها منذ حوالي 12 يوماً يوم 29 من يونيو الماضي، وسيتم لعبها الليلة علي ملعب ستاد الجيش بالسويس، وفرصة جديدة للقلعة الحمراء من أجل استعادة لاعبيها للصدارة، وسيكون هذا اللقاء صعب بعد أن كانت نتيجة الذهاب للأهلي ثلاثية مقابل هدف، وسيسعى الخصم للثأر، وسنتابع ذلك خلال مشاهدة مباراة الأهلي والمقاصة مباشر الآن.

تترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة قوية تجمع بين الأهلي ومصر المقاصة مساء اليوم الأحد 11 يوليو، على أرضية استاد الجيش بالسويس، في إطار فعاليات الجولة الثامنة عشر من مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويعد تلك التعادل هو الثاني لفريق مصر المقاصة في آخر 10 مباريات بالمسابقة المحلية، بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات، ويتواجد النادي الفيومي في المركز الثامن برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة.

لمشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر << أضغط هنا >>
لمشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر << أضغط هنا >>

بث مباشر بث مباشر الاهلي ومصر المقاصة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر مباراة الاهلى ومصر المقاصة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر مباراة الأهلى ومصر المقاصة بث مباشر بث مباشر مباراة الاهلى و

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq