الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:27 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مجاهد للاعبي المنتخب: أنتم أبطال أفريقيا.. وعليكم إسعاد المصريين

الصباح العربي

هنأ المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفني بقيادة شوقي غريب فور انتهاء مباراتهم أمام إسبانيا بالتعادل السلبي، مؤكدا أن التهنئة على الأداء الرجولي للاعبين، وتماسكهم أمام بطل أوروبا، مما فتح الطريق أمام تحقيق نتيجة طيبة يشهد لها الجميع.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، للاعبين وجهازهم الفني، فور انتهاء المباراة، أنه على الرغم من إقامة مباريات المجموعة الثالثة في مدينة ساوبورو، مما جعلهم في معزل عن البعثة المصرية في طوكيو والمسؤولين المصريين، إلا أنهم يجب أن يكونوا على ثقة بأن قلوب الملايين من جماهير الكرة المصرية وزملائهم في البعثة من أبطال اللعبات الأخرى كانت معهم وتدعو لهم وسعداء بهم.

وقال أيضا إن مشوار المسابقة طويل وينتظر المنتخب الأولمبي طريق صعب أمام الأرجنتين واستراليا، إلا أنه على ثقة تامة في قدراتهم وروحهم العالية.

وأكمل رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة: "واثق في إمكانياتكم وقدراتكم على إحداث الفارق وتشريف بلدكم وإسعاد الشعب المصري، وأنتم أبطال إفريقيا عن جدارة واستحقاق، ويقع عليكم عبء تمثيل القارة السوداء أفضل تمثيل أمام العالم في مواجهة أبطال أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا".

مجاهد للاعبي المنتخب أنتم أبطال أفريقيا وعليكم إسعاد المصريين

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq