الصباح العربي
الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 10:16 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بيتسو موسيماني يختار21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة أسوان

الصباح العربي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة أسوان، المقررة غد الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، التي يبحث فيها الفريق عن تحقيق الانتصار ومواصلة الضغط على الزمالك في صدارة بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، أليو ديانج.

خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.

وانضم حمدي فتحي لقائمة الأهلي ضد أسوان رغم أنه احتفل بزفافه أمس الأول بحضور بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدد من لاعبي القلعة الحمراء، وبعض الشخصيات العامة.

ويغيب عن الأهلي 6 لاعبين بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبي، الذي يشارك في أولمبياد طوكيو 2020، والذي تأهل فيه لدور الثمانية بشكل رسمي بعد الفوز على استراليا، وينتظر مواجهة المنتخب البرازيلي السبت المقبل، والسداسي هم، محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

واختتم الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق أسوان، وعاد المارد الأحمر لتدريباته أمس الثلاثاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد الفوز المُثير على الإنتاج الحربي، بثلاثية مقابل هدفين، والتي أقيمت الأحد الماضي.

ووصل المارد الأحمر للنقطة 55 في المركز الثاني من 25 مباراة، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان، ويفصله عن 6 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته أمام تماسيح النيل في موقعة غد الخميس، للحقاظ على لقب الدوري داخل قلعة الجزيرة، للعام السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

بيتسو موسيماني قائمة الأهلي لمواجهة أسوان

الرياضة

آخر الأخبار

link link link link link link link link