الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:19 صـ
الصباح العربي

الرياضة

رابط يلا شوت مصر والبرازيل بث مباشر HD | مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم 31/07/2021 الالعاب الاولمبية

رابط يلا شوت مصر والبرازيل بث مباشر HD | مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم
رابط يلا شوت مصر والبرازيل بث مباشر HD | مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر اليوم

يلعب منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل في دور الثمانية brazil vs egypt بث مباشر ، وينتظر عشاق ومشجعو الكرة المصرية والعربية مشاهدة مباراة منتخب مصر تحت 23 سنة وهو يتنافس في ربع نهائي مباراة كرة القدم المقامة في مصر. دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية في طوكيو ، حيث ستلتقي مع المنتخب الوطني. وستقام المباراة على استاد سايتاما 2002 في طوكيو باليابان.


مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر
المنتخب البرازيلي لكرة القدم تحت 23 عاما ، بعد أن لعب ثلاث مباريات دون أن يخسر أي منها ، احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة والأخيرة لفريق كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ، وفاز بمباراتين في مباراة واحدة وأحرز هدف التعادل مع ساحل العاج فقط. 7 نقاط رغم أنها تمكنت من الحصول على المركز الأول وقيادة المجموعة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيها ساحل العاج الذي احتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

مباراة مصر والبرازيل بث مباشر
وتقدم المنتخب المصري لكرة القدم في الدقيقة الأخيرة لفشلهم في الفوز بالمباراة الأولى مع المنتخب الإسباني ولم يسجل أي من الجانبين أي هدف ، فتنتهي المباراة بالتعادل بدون هدف. في المباراة ضد الأرجنتين ، عانى من الخسارة الأولى والوحيدة حتى الآن ، وفي المباراة الثانية خسر بهدف وحقق الفوز الوحيد قبل أن يعود ، مما جعله مؤهلًا إلى التصفيات. هدفين وغاب عن ربع النهائي برصيد 4 نقاط.


بطاقة مباراة البرازيل ضد مصر
الحدث: الألعاب الأولمبية.
الجولة: ربع النهائي.
المكان: استاد سايتاما ، 2002.
???? الدبلجة: رؤوف خليف (beIN) + أحمد الطيب (الكأس).
???? قناة المشغل: beIN Sport HD7 + Al Kass HD3.
⌚ الوقت: 12:00 مساءً (GMT + 2).
⏰ التاريخ: السبت (31-07-2021).
⚽ النتيجة: البرازيل 0-0 مصر.
يلا شوت مصر والبرازيل بث مباشر
شاهد البث المباشر لمباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو اليوم. الموافق 31 يوليو ، احتساب الجولة الثامنة من دورة ألعاب طوكيو الأولمبية 2021 ، اليوم ، سيتم استخدام ملعب سايتاما في سايتاما سيتي ، اليابان كمكان للمباراة بين مصر والبرازيل. ستلعب البرازيل. اليوم ، ستدخل الفرق مواجهة اليوم. كلهم ​​يبحثون عن عروض وألعاب جيدة. لن يتمكنوا من الفوز حتى اللحظة الأخيرة من المباراة. سيتنافس الأربعة الأوائل في أولمبياد طوكيو على الميداليات الأولمبية وستقام مباراة مصر والبرازيل يوم السبت المقبل في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة والساعة 1 ظهرا بتوقيت السعودية.

لمشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر << أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر << أضغط هنا >>

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل مصر والبرازيل بث مباشر يلا شوت مباراة مصر والبرازيل مصر والبرازيل مباراة مصر والبرازيل بث مباشر مصر والبرازيل بث مباشر مصر والبرازيل الآن بث مباشر مباراة مصر وا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq