الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 08:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: عبد الله السعيد متمسك بالزمالك وجنش سيرحل والنقاز لن يتنازل عن حقه

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، لديه رغبة قوية في الانتقال لنادي الزمالك، من منطلق حبه لفكرة إنهاء مشواره الكروي في نادي جماهيري.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، في برنامجه «مع شوبير»، المذاع على «راديو أون سبورت إف إم»: «عبدالله السعيد لا توجد أزمة لديه في الأمور المالية، لأنه جمع مبالغ من انتقاله لأهلي جدة السعودي وبيراميدز، ويرغب في إنهاء حياته الكروية في الزمالك، والأيام المقبلة ستشهد إنهاء إجراءات انتقاله للقلعة البيضاء أو الاستمرار في بيراميدز».

وأضاف: «محمود جنش حارس مرمى الزمالك، عنده مشكلة، وطلب الاجتماع مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وحسين السيد عضو اللجنة، لحسم موقفه بشكل نهائي وهل يذهب إلى النادي لحضور التدريبات مع الفريق أم لا».

وتابع: «موقف جنش ما زال غامضاً حتى الآن، وحارس الزمالك يرى أنه في حالة رفض كارتيرون استمراره، فسيرحل، خاصة أنه يمتلك عرضين من ناديين بالإسكندرية أحدهما صاعد حديثاً للدوري الممتاز».

كارتيرون يرفض بقاء عبدالله جمعة.. وعرض سيف جعفر وأحمد عيد للبيع أو الإعارة

وشدد «شوبير» على أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لا يرغب في استمرار عبدالله جمعة، مع الفريق الموسم المقبل، في الوقت الذي عرضت فيه إدارة النادي الثنائي سيف فاروق جعفر وأحمد عيد للبيع أو الإعارة.

وعن عودة حمدي النقاز للزمالك، أشار «شوبير» إلى أن اللاعب ذكي ويعلم جيداً تحركات مسؤولي الأبيض لعودته من أجل الهروب من سداد الغرامة المالية التي تقترب من 20 مليون جنيه، و«النقاز» قال لمسؤولي الأبيض: «لو عاوزني ألعب معنديش مشكلة، لكن لن أتنازل عن مستحقاتي»، وأوضح «شوبير» أن مسؤولي الزمالك يحاولون تخفيض مبلغ الـ20 مليون جنيه، من خلال التفاوض مع اللاعب.

احمد شوبير عبد الله السعيد متمسك بالزمالك وجنش سيرحل والنقاز لن يتنازل عن حقه

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq