الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 01:00 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الإنتاج الحربى: مصطفى البدري كان مستعدا لدفع أموال من جيبه للعب بالأهلي

الصباح العربي

تحدث خالد مهدي، مدير الكرة بفريق الكرة بالإنتاج الحربي، عن كواليس انتقال مصطفى البدري، مهاجم الفريق إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، وفقًا للرؤية الفني للجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال مدير الكرة بالانتاج الحربي، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس2» في برنامج «جمهور التالتة» التي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «مصطفى البدري كان مستعدًا أن يدفع أموالًا من جيبه من أجل الانتقال إلى الأهلي، رغم تلقى اللاعب العديد من العروض من أندية أخرى كبيرة وصاحبة إمكانيات بالدوري المصري».

وأوضح خالد مهدي: «حصلنا على أموال صفقة مصطفى البدري كاش، بالإضافة إلى 15% من إعادة بيع اللاعب، بالإضافة إلى 3 لاعبين من ناشئي الأهلي مواليد 99 سنحصل عليهم على سبيل الإعارة»

واختتم مدير الكرة بالإنتاج الحربي تصريحاته قائلاً: «مفاوضات الزمالك لضم اللاعب كانت تذهب وتأتي، كما أن عرض القلعة البيضاء كان أقل من الأهلي، كما أن غربة اللاعب كانت الانتقال إلى الفريق الأحمر، لا سيما أنه أحد أبناء القلعة الحمراء».

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، التعاقد مع مصطفى البدري، لمدة 5 سنوات، بعد الحصول على الاستغناء الخاص به من إدارة الإنتاج الحربي.

الإنتاج الحربى مصطفى البدري كان مستعدا لدفع أموال من جيبه للعب بالأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq