الصباح العربي
الخميس، 28 أكتوبر 2021 01:00 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

محافظ الشرقية يتفقد مركز شباب التلين بمنيا القمح  

الصباح العربي

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ترعة عزبة الزناتي الكائنة بمدخل مدينة منيا القمح وذلك لبحث إمكانية ردم الترعة وتوسعة الطريق أثناء أعمال الرصف الجارية به وذلك في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمحاسب محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وكلف محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري لبحث إمكانية المقترح المقدم بردم الترعه وتوسعة الطريق وموافاته لإتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وانتقل محافظ الشرقية ومرافقوه لتفقد مركز شباب التلين ومعاينة قطعة أرض على مساحة فدان أملاك دولة لبحث إمكانية ضمها لمركز الشباب المُقام بالقرية والذي يضم مبنى إداري وملعب خماسي والإستفادة منها في تفعيل الأنشطة التي يقدمها المركز بما يعود بالنفع والفائدة على النشء الصغير وتقديم أفضل الخدمات للمترددين على المركز .

وأكد محافظ الشرقية أنه على تواصل دائم مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ للوقوف على إحتياجات المواطنين بدوائرهم المختلفة والعمل على تلبيتها وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ، مؤكداً أننا جميعاً نعمل لصالح المواطن والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة له.

محافظ الشرقية مركز شباب التلين منيا القمح  

محافظات

آخر الأخبار

link link