الصباح العربي
الخميس، 9 ديسمبر 2021 09:25 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

شاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني

 شاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني
 شاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني

لقاء الخروج من الكبوة Barcelona vs Rayo Vallecano في الليجا، مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد تيريزا ريفيرو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعاني برشلونة بشدة في الموسم الجاري من تراجع النتائج والترتيب سواء في بطولة الليجا أو دوري أبطال أوروبا، برشلونة قادم للقاء اليوم من الهزيمة امام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدفين مقابل هدف في لقاء لم يقدم فيه فريق برشلونة الأداء القوي المنتظر منه ولا سيما وأن اللقاء كان على ملعبه ووسط جماهيره، برشلونة سيخوض لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الانتصار من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الليجا في البداية ثم الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الليجا وأن كانت فرصته بتتأزم في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه الفريق الكتالوني حاليا.

برشلونة يقع حاليا في المركز التاسع وهو مركز لا يليق تماما مع حجم وقدرات الفريق الكتالوني ولا سيما وأن البرسا حصد 15 نقطة فقط، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانو
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - كليمون لونجليه - رونالد أراوخو - أوسكار مينجيزا

خط الوسط: فرينكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - سيرجي روبيرتو

خط الهجوم: فيليب كوتينيو - لوك دي يونج - ممفيس ديباي

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة لها
تنطلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة برشلونة ورايو فاليكانو عبر قنوات بي إن سبورت وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي المقابل لا يختلف موقف رايو فاليكانو كثيرا عن برشلونة وخاصة وأنه قادم من هزيمة أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بثلاث أهداف مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال عامل الدعم الجماهيري بجانب انكسارات برشلونة الأخيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه بجدول تريتب الدوري الإسباني.

رايو فاليكانو يقع حاليا في المركز السابع برصيد 16 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء ومني بالهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل رايو فايكانو المتوقع أمام برشلونة
حراسة المرمى: ديمتريفكس

خط الدفاع: باليو - سافيلتش - كاتينا - جارسيا

خط الوسط: كومسانيا - سيس

خط الوسط الهجوم: بالازون - طريخو - بيبي

خط الهجوم: نتيكا

 شاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو الدوري الاسباني مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

الرياضة

link link link link link link