الصباح العربي
السبت، 27 نوفمبر 2021 11:03 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

وجيه يبحث مع مدير هيئة الرياضة تفعيل حجم البطولات العربية

أمير وجيه مع حمود فليطح مدير عام هيئة الرياضة بدولة الكويت
أمير وجيه مع حمود فليطح مدير عام هيئة الرياضة بدولة الكويت

التقى اليوم أمير وجيه المستشار الفني للمشروع القومي لوزارة الشباب والرياضة، بحمود فليطح مدير عام هيئة الرياضة بدولة الكويت ومساعده علي مروي، لتكريمه علي هامش تواجده في بطولة الخليج للاسكواش والتي تجري منافساتها بالكويت، وذلك لما بذله من مجهودات كبيرة بتحقيقه إنجازات غير مسبوقة على صعيد رياضه الإسكواش أثناء توليه مسئولية الإشراف على المنتخبات.

وتناول الاجتماع كيفية التعاون خلال الفترة المقبلة من أجل تفعيل حجم البطولات العربية للارتقاء بالنشاطات، وإعادة صيغة الهيكلة للارتقاء باللعبة في اقرب فرصة، من خلال الاهتمام بكل البطولات بشكل كبير.

وأعرب أمير وجيه عن سعادته بحفاوة الاستقبال وبحسن الضيافة، مؤكدا أن الجلسة كانت مثمرة للغاية بعد توجه العالم داخل الوطن العربي حول تفعيل دور الاتحاد العربي وإقامة نشاطات كبيرة تواكب افضل بطولات العالم.

وأضاف أنه عرض عده خطوات ورؤية مستقبلية حول تطلعاته خلال المرحلة المقبلة، مشددا على أنه سيسعى إلى إعادة مكانة مصر من حيث تقلد أعلى المناصب القيادية في كافة المستويات القارية والعربية والعالمية.

وأوضح أن مصر هي الرائدة في مجال الأسكواش ولايجوز أن تكون بعيده عن المناصب العالمية، ولذا سيعمل الجميع على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع مصر في مكانتها.

وكان أمير وجيه بطل العالم وأسطورة الاسكواش المصري، أعلن ترشحه رسميا على منصب رئاسة اتحاد الاسكواش في الانتخابات المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يعلن وجيه عن قائمة موحدة تضم أبرز الأسماء اللامعة التي حفرت أسماءهم في لوحة الشرف في لعبة الاسكواش.

واتخذ أمير هذه الخطوة بعدما تعرض لضغوطات كبيرة من أغلب عناصر اللعبه والأندية بضرورة الإقبال؛ أملا في التغيير ودمج عناصر جديدة وشابه تمتلك الطموح والإبداع. وينتظر وجيه التقدم بأوراق ترشحه للبدء في اعلان برنامجه الانتخابي والطموح.

وجيه يبحث مع مدير هيئة الرياضة تفعيل حجم البطولات العربية

الرياضة

آخر الأخبار

link link