الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 03:36 صـ
الصباح العربي

الرياضة

التعادل الايجابي يحسم لقاء ليفربول وبرايتون بالدورى الإنجليزي

الصباح العربي

تعثر نادي ليفربول في فخ التعادل أمام برايتون بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، رغم ثورته في الفترة الماضية باكتساحه لمانشستر يونايتد بخماسية في الجولة الماضية، وانتصاره على واتفورد بخماسية في الجولة الثامنة.

وقلب فريق برايتون الطاولة على مضيفه ليفربول بريمونتادا مثيرة، بعدما حول تأخره بهدفين إلى التعادل الثمين الذي حرم الريدز من مواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة إلغاء 3 أهداف، منها هدفين لصالح ليفربول سجلهما ماني وصلاح، بداعي لمسة اليد والتسلل، وهدفًا لبرايتون بسبب التسلل.

اللقاء بدأ مثيرًا من جانب ليفربول، الذي لم ينتظر سوى 4 دقائق فقط من أجل تسجيل هدف التقدم بأقدام هندرسون بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح ووضعها في المرمى.
ونجح السنغالي ساديو ماني، في تحويل عرضية تشامبرلين لهدف رائع في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ليضع فريقه في التقدم بهدفين ويسيطر على المباراة.
حاول ليفربول إضافة الهدف الثالث للفريق، ونجح ماني في الدقيقة 42 من زمن المباراة، في الضغط على الحارس سانشيز بمعاونة صلاح ليصوب حارس برايتون الكرة فيه لكنها تصدم في يده وتدخل المرمى، وتلغي تقنية الفيديو الهدف بداعي لمسة اليد بعد احتسابه من الحكم.
الزامبي إينوك مويبو، لاعب برايتون، رفض انتهاء الشوط الأول بتقدم ليفربول، ونجح في تسجيل هدف مميز في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.
في الشوط الثاني، سجل محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 48 من زمن المباراة، إلا أن الحكم المساعد ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يتأكد الموقف من حكم تقنية الفيديو.
بدأ ليفربول في التراجع وسط تألق كتيبة برايتون، ونجحت في تسجيل هدف في الدقيقة 65 عبر تروسارد بعد تمريرة رائعة من آدم لالانا، ليتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما.
وسجل برايتون هدفًا ثالثًا عبر تروسارد في الدقيقة 76 من زمن المباراة، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ليحاول الريدز بعدها محاولة اللحاق بالمباراة.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 22 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر، في حين رفع برايتون رصيده للنقطة 16 في المركز السادس في جدول الترتيب.

التعادل الايجابي لقاء ليفربول وبرايتون الدورى الإنجليزي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq