الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 10:50 مـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: لا أتمنى انضمام محمد صلاح إلى برشلونة

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على التقارير الصحفية التي ربطت اسم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، بناءً على رغبة المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز، الذي تولى المسؤولية خلفا للهولندي رونالد كومان.

وقال «شوبير» في برنامجه الإذاعية على «أون سبورت إف إم»، صباح اليوم: «ليس لدي معلومة في هذا الشأن، ولكن إذا كانت الأخبار صحيحة فأنا سعيد جدا به، ولكني لا أتمنى انتقال صلاح إلى برشلونة».

وأوضح حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «هناك عدة أسباب تجعلني أفضل بقاء صلاح في ليفربول، أولها قيمة الدوري الإنجليزي أعلى من الإسباني، فضلا عن النجومية التي حققها مع ليفربول وهتافات الجماهير باسمه، وأخيرا فرصته في تحطيم أرقام قياسية جديدة في البريميرليج».

وكانت صحيفة «ال ناسيونال» الإسبانية كشفت عن طلب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التعاقد مع محمد صلاح، جناح فريق ليفربول ومنتخب مصر، من أجل دعم صفوف البارسا؛ إذ يعد الخيار الأفضل والأكثر تشابهًا لأسطورة الفريق ليونيل ميسي، ليكون خليفته في الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيواجه صعوبة في إتمام الصفقة، في ظل رغبة ليفربول في استمرار محمد صلاح والحفاظ عليه، إلا أن تعثر مفاوضات التجديد حتى الآن في ظل الخلافات المالية بين الطرفين، قد تمنح إدارة النادي الكتالوني بصيصا من الأمل في حسم الصفقة، وخطف اللاعب من قلعة أنفيلد.

احمد شوبير لا أتمنى انضمام محمد صلاح إلى برشلونة

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq