الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو في الدوري الاوروبي

 مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو
مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو

مواجهة مثيرة Leicester City vs Legia Warszawa في الدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد كينغ باور ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الأوروبي، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

ليستر سيتي يخوض لقاء اليوم باحثا عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على فرصه في العبور للدور القادم من البطولة الأوروبية ولا سيما وأن الفريق يدرك تماما أن أي نتيجة سلبية في لقاء اليوم تعني ابتعاده عن صراع المنافسة على البطولة وسيكون خارج البطولة في مفاجأة من العيار الثقيل.

ليستر سيتي يتواجد حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بعدما فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة وأحرز الفريق 7 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام ليجيا وارسو
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو والقنوات الناقلة لها
تنطلق مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو في تمام الساعة 11:00 بتوقيت المدينة المنورة، الساعة 10:00 بتوقيت مصر، الساعة 9:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 English.

وفي الجانب الأخر يأمل فريق ليجيا وارسو إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل قلب الطاولة على ليستر سيتي والتقدم للأمام في جدول ترتيب المجموعة وترك حسم الصدارة للجولة الأخيرة من البطولة، فريق ليجيا وارسو يعلم جيدا أن الفوز في لقاء اليوم سيكون بوابة العبور للدور القادم أما في حالة الهزيمة سيكون خارج منافسات البطولة الأوروبية ولا سيما وأنه سيتراجع للقاع وسيكون أمام مواجهة نارية في الجولة القادمة.

ليجا وارسو يتواجد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، حقق الفوز في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء، وخسر في مباراتين، وأحرز الفريق 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو الدوري الاوروبي مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq