الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:02 صـ
الصباح العربي

الرياضة

شاهدة مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني

مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو 
مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو 

تحدي جديد Rayo Vallecano vs Valencia C.F في الدوري الإسباني، مشاهدة مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو بث مباشر في المبارات التي تقام على ستاد ميستايا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإسباني، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

قدم فالنسيا لقاء قوي في الأسبوع الماضي أمام ريال سوسيداد واستطاع أن يخرج من اللقاء بنقطة التعادل أمام متصدر الليجا، فريق فالنسيا لم يقدم حتى الآن المستوى المأمول منه في الليجا وتعرض الفريق لانكسارات عديدة تسببت في ابتعاده عن صراع القمة كما هو كان معتاد من الفريق خلال المواسم الماضية، وبات حاليا يبحث عن تحسين النتائج واستعادة ذاكرة الانتصارات من أجل الزحف للامام والابتعاد عن صراع وسط الجدول أملا في لحاق ركب القمة والتواجد في المربع الذهبي المؤهل للدوريات الأوروبية.

فالنسيا يحتل حاليا المركز العاشر بجدول الليجا برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام رايو فاليكانو
حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

موعد مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة لها
تتابعون مواجهة فالنسيا ورايو فاليكانو في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة والربع بتوقيت غريينتش، الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر استطاع رايو فاليكانو أن يستعيد ذاكرة انتصاراته من جديد وحقق الفوز على ريال مايوركا في الأسبوع الماضي بثلاثية مقابل هدف بعدما كان قد خسر لقاء ريال مدريد في الأسبوع قبل الماضي بهدفين مقابل هدف، وسيبحث رايو فاليكانو في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام والاقتراب أكثر من المربع الذهبي، رايو فاليكانو يقدم في الموسم الجاري مستويات جيدة بالمقارنة بالمستويات التي كان يظهر عليها الفريق في المواسم الماضية، وسيتكون مفاجأة قوية إذا ما استطاع أن ينهي المسابقة وهو في مركز متقدم بالليجا.

رايو فاليكانو يقع حاليا في المركز السادس بجدول ترتيب الليجا برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل رايو فايكانو المتوقع أمام فالنسيا
حراسة المرمى: ديمتريفكس

خط الدفاع: باليو - سافيلتش - كاتينا - جارسيا

خط الوسط: كومسانيا - سيس

خط الوسط الهجوم: بالازون - طريخو - بيبي

خط الهجوم: نتيكا

 شاهدة مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو  الدوري الاسباني

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq