الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:57 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بث مباشر|مشاهدة مباراة انتر ميلان وفينيزيا في الدوري الايطالي

 مباراة انتر ميلان وفينيزيا
مباراة انتر ميلان وفينيزيا

لقاء صعب Venezia vs Inter Milan في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفينيزيا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد بير لويجي بينزو بالجولة الرابعة عشرة للدوري الإيطالي، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

إنتر ميلان قدم مباراة قوية الأسبوع الماضي بدوري الأبطال وحقق الفوز على شاختار دونيتسك بهدفين دون رد وعزز فرص عبوره لدور الـ16 بدوري الأبطال، فريق الإنتر سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته للزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري والحفاظ على فرصه في الاحتفاظ باللقب الذي توج به في العام الماضي.

إنتر ميلان على مستوى الكالتشيو قدم مباراة قوية في أخر تحدي له بالكالتشيو وفاز على نابلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقاء اتسم بالندية والإثارة منذ الدقيقة الأولى وحتى اطلاق صافرة النهاية، وستكون مباراة اليوم صعبة للغاية ولا سيما وأن فينيزيا يقدم دائما مباريات قوية أمام فرق القمة.

إنتر ميلان يقع حاليا في الجولة الثالثة برصيد 28 نقطة حصدهم من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسر في لقاء، وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام فينيزيا
حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وفينيزيا والقنوات الناقلة لها
تتابعون مباراة إنتر ميلان وفينيزيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مواجهة إنتر ميلان وفينيزيا عبر موقعنا يلا شوت توداي وLega Serie A YouTube.

وفي الجانب الأخر نرى أن فينيزيا يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية بعدما فاز على بولونيا في الأسبوع الماضي بهدف دون رد ليواصل الفريق مسيرته الإيجابية للقاء الثاني على التوالي بعدما فاز على روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء قبل الماضي ثم فاز على بولونيا في الأسبوع الماضي، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام وتحسين موقفه في جدول الدوري.

فينيزيا دائما ما يقدم مباريات قوية أمام فرق القمة، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه الرائعة أمام كبار الدوري الإيطالي، علما بإن فينيزيا يقع حاليا في المرتبة الرابعة عشرة برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 لقاءات وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان وفينيزيا الدوري الايطالي مباراة انتر ميلان وفينيزيا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq