الصباح العربي
الثلاثاء، 25 يناير 2022 07:42 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر اليوم 28-11-2021 في الدوري الايطالي

مباراة نابولي ولاتسيو
مباراة نابولي ولاتسيو

صدام ناري Napoli vs Lazio في الكالتشيو، مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد دييجو أرماندو مارادونا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يعاني نابولي متصدر الدوري الإيطالي من هزة قوية ضربت الفريق في أخر مباراتين سواء بالدوري الإيطالي أو بدوري الأبطال، فريق نابولي يدخل لقاء اليوم محملا بهزيمتين من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين والثانية أمام سبارتاك موسكو الروسي بالدوري الأوروبي، ولحسن حظ نابولي أن هزيمته من إنتر ميلان لم تؤثر على تواجده في قمة الدوري الإيطالي بعدما خسر ميلان من فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسيبحث نابولي في لقاء اليوم عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة للخروج من كبوته والحفاظ على صدارة الكالتشيو، حيث يمتلك الفريق في رصيده 32 نقطة حصدم من الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

تشكيل نابولي المتوقع أمام لاتسيو
حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

موعد مباراة نابولي ولاتسيو والقنوات الناقلة لها
تتابعون مباراة نابولي ولاتسيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي ولاتسيو عبر موقعنا يلا شوت توداي وLega Serie A YouTube.

وعلى الجانب الأخر نرى أن لاتسيو نجح في الخروج من الهزيمة أمام يوفنتوس بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الكالتشيو بالانتصار على لوكوموتيف موسكو بالدوري الأوروبي بثلاثية دون رد، فريق لاتسيو سيبحث في لقاء اليوم عن تفادي الأخطاء القاتلة الفردية التي يرتكبها الفريق وخاصة في التمركز بالكرات الثابة التي تكلفه استقبال العديد من الأهداف وخسارة النقاط، وسيعول الفريق كثيرا في لقاء اليوم على الثنائي إيموبيلي وأندرسون في زيارة شباك نابولي وخاصة وأن الثنائي يمتلكان سجلا رائعا أمام متصدر الكالتشيو.

لاتسيو يتواجد في المرتبة السادسة برصيد 21 نقطة جمعهم الفريق من الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات، وأحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام نابولي
حراسة المرمى: خوسيه مانويل ريينا

خط الدفاع: مانويل لاتزاري– باتريكيو غابارون– فرانشيسكو أتشيربي– السيد هساي

خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش– لوكاس لييفا– لويس البيرتو

خط الهجوم: بيدرو رودريغيز - شيرو ايموبيلي -فيليبي اندرسون

مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر اليوم 28 11 2021 الدوري الايطالي مباراة نابولي ولاتسيو

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030