الصباح العربي
الجمعة، 21 يناير 2022 10:01 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وايفرتون
مباراة ليفربول وايفرتون

قمة الميرسيسايد Everton vs Liverpool في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد جوديسون بارك في تمام الساعة 23:15بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيبحث ليفربول في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما انتصر على ساوثهامتون في الأسبوع الماضي برباعية دون رد، فريق ليفربول ظهر بأداء ممتاز وخاصة على الجانب الهجومي واستغل الفريق أنصاف الفرص ليخرج بالنقاط الثلاثة ويواصل مطاردة تشيلسي صاحب الصدارة.

بكل تأكيد ليفربول من الفرق التي تبحث دائما وابدا عن الانتصار النقاط الثلاثة وخاصة وأن الفريق يأمل في تحقيق الألقاب والأبطال سواء محليا أو أوروبا، ليفربول سيعول الكثير والكثير في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح في ظل الحالة الفنية الجيدة التي يعيشها الثنائي إلى جانب البرتغالي جوتا الذي يمر بحالة فنية ممتازة هو الأخر، إلى جانب ثنائي الدفاعي فان دايك والحارس الأمين البرازيلي أليسون بيكير.

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أعرب عن اندهاشه من ترتيب الدولي المصري محمد صلاح في ترتيب أفضل لاعبي العالم بعدما جاء في المرتبة السادسة، المدير الفني للريدز أكد أن محمد صلاح كان يستحق مكانة أفضل من التي احتلها، مشيرا إلى أن البولندي ليفاندوفيسكي مهاجم البايرن كان الأحق بالتتويج بالجائزة، وأشاد المدير الفني بالمستوى الذي يقدمه محمد صلاح مشيرا إلى أنه ينتظر المزيد والمزيد من الفرعون المصري.

محمد صلاح يعيش حالة معنوية عالية قبل لقاء اليوم، فعلى الرغم من تواجد صلاح في المرتبة السادسة في قائمة أفضل لاعبي العالم ألا أن صلاح توج أول أمس بجائزة القدم الذهبية خلال الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، وتسلمت ماجي صادق، زوجة محمد صلاح، الجائزة نيابة عنه، خلال الحفل ووانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 متفوقا على كل من: سيرجيو راموس، وسيرجيو أجويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني.

محمد صلاح يمتلك سجلا رائعا أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد حيث سبق لمحمد صلاح وأن شارك في 5 مباريات سابقة مع ليفربول أمام إيفرتون في ديربي المدينة الواحدة "الميرسيسايد" استطاع محمد صلاح أن يسجل هدفين فقط في المباريات الخمس، وكانت أخر مباراة حسمها فريق إيفرتون لصالحه بهدفين وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح.

ليفربول يقع في المرتبة الثالث برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء، وأحرز الريدز 39 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون
حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

دائما ما تتسم مواجهات ليفربول وإيفرتون بالندية والإثارة حيث تشير لغة الأرقام إلى أن الفريقين تقابلا من قبل في 58 مباراة بالبريميرليج، حقق ليفربول الفوز في 24 لقاء، وتعادل الفريقام في 24 لقاء. وفاز إيفرتون في 10 لقاءات، ونجح ليفربول في تسجيل 79 هدفاً في مرمى ايفرتون بينما نجح إيفرتون في تسجيل 52 هدفا، ليفربول حافظ على نظافة شباكه في 23 مباراة مقابل 19 لنادي ايفرتون.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة لها
تتابعون مشاهدة مباراة ليفربول اليوم على الهواء أمام إيفرتون في تمام الساعة 22:15 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:15بتوقيت غرينيتش، وتلتقون مع مباراة ليفربول وإيفرتون عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

وفي الجانب الأخر نرى أن إيفرتون يمر بواحدة من أسوأ فتراته حيث خسر في أخر مباراتين أمام المان سيتي بثلاثية دون رد وبرينتفورد بهدف دون رد، ويمني الفريق النفس بتقديم أداء قوي أمام ليفربول في لقاء اليوم ولا سيما وأنه سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور مما يعزز فرصه في الخروج بالنقاط الثلاثة وستكون مباراة اليوم بمثابة عبور الفريق لكبوته الأخيرة والحصول على دفعة معنوية في المواجهات القادمة.

الجهاز الفني لفريق إيفرتون يدرك تماما أن الفوز في لقاء اليوم سيكون بمثابة تذكرة ضمان البقاء على رأس القيادة الفنية للفريق ولا سيما وأن الجماهير تشعر بحالة من الغضب الشديد بسبب تراجع النتائج والأداء مما تسبب في تراجع ترتيب الفريق في جدول البريميرليج، ألا أن الفوز بديربي اليوم سيكون بمثابة الماء الذي يخمد النار المشتعلة من الجماهير وسيمنح الجهاز الفني فرصة كبيرة للاستمرار خلال الفترة القادمة.

يقع إيفرتون في الرابع عشرة برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: شيموس كولمان - مايكل كين- ياري مينا - لوكاس ديني

خط الوسط: الان ليلان - عبد الله دوكوري - أندريه جوميز

خط الهجوم: خاميس رودريجيز - دومينيك كالفيرت ليوين –ريتشارليسون

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون الدوري الانجليزي مباراة ليفربول وايفرتون

الرياضة

link 2030