الصباح العربي
الجمعة، 28 يناير 2022 08:30 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

بث مباشر| مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال
مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

قمة نارية Manchester United v Arsenal في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد في تمام الساعة 22:15بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يبدو أن عشاق الكرة الإنجليزية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي مانشستر يونايتد مع أرسنال في قمة منافسات الجولة، فبعدما شهدنا في الأسبوع الماضي مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد ولقاء إيفرتون وليفربول أمس، سنكون اليوم على موعد مع قمة من العيار الثقيل سواء داخل الملعب بين لاعبي المان يونايتد والمدفعجية أو خارج الملعب بين مايكل كاريك المدير الفني المؤقت للمان يونايتد وأرتيتيا المدير الفني للمدفعجية.

يتسلح مانشستر يونايتد بعاملي الأرض والجمهور في لقاء اليوم من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعدما تعادل في الأسبوع الماضي أمام تشيلسي بهدف لمثله في لقاء اتسم بالندية والإثارة، لقاء مانشستر يونايتد الماضي شهد تألق لاعبي الشياطين الحمر وتحديدا في الشوط الثاني من اللقاء، فعلى الرغم من تواجد الدون كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء ألا أن الفريق الأحمر قدم لقاء قوي واستطاع أن يتقدم في النتيجة بهدف دون رد قبل أن يدرك جورجينيو التعادل لأصحاب الأرض.

لقاء اليوم سيكون الأخير لماريك كاريك على رأس القيادة الفنية لمانشستر يونايتد بعدما أعلن النادي تعاقده رسميا مع رالف رانجنيك ليتولى المهمة الفنية للشياطين الحمر خلفا لأولي جونار سولسكاير، الداهية الألمانية تعاقد مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، كما أنه سيستمر في دوره الاستشاري لمدة عامين آخرين، ومن المعروف عن رالف رانجنيك أنه لا يمتلك سجلا كبيرا من الألقاب والبطولات ألا أنه أحد أهم الاستشاريين في العالم، كما أنه يعتمد في فكرة التدريبي على الضغط العالي بقوة كبير في الضغط المضاد، وعندما يمتلك الكرة لا يحب أي تمرير للخلف حيث أن الأمر يتعلق بالسرعة والهجوم مع الهجوم المرتد والإثارة وتقديم كرة القدم الممتعة.

وكان من المقرر أن يتواجد رالف رانجنيك على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد في لقاء اليوم وتولي مهمة إدارة اللقاء ألا أن تصريح العمل تسبب في تأجيل ظهور رسميا مع الفريق ليكون مايكل كاريك هو المدير الفني للقاء اليوم على أن يعود لمكانه الطبيعي كمدرب مساعد بداية من المواجهة المقبلة.

مانشستر يونايتد يتواجد حاليا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 5 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

يمتلك الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو سجلا مميزا من الأرقام والاحصائيات أينما حل سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني، لغة الأرقام تقول أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عادة ما يعرف التسجيل في شباك أرسنال حيث سبق له وأن لعب 15 مباريات ضد المدفعجية، وتسبب في 7 أهداف لفريقه في شباك أرسنال حيث أحرز 6 أهداف وله تمريرتين حاسمتين، وسيبحث في لقاء اليوم عن زيادة سجله الرائع سواء بالتسجيل أو المساهمة مع زملائه في الفريق للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال والقنوات الناقلة لها
تلتقون مع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم في أولى لقاءات مدرب اليونايتد الجديد أمام أرسنال في تمام الساعة 10:15بتوقيت القاهرة، الساعة 11:15بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:15 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports

وفي الجانب الأخر يدخل أرسنال لقاء اليوم قادما من انتصار مستحق ومثير على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، المدفعجية سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول تريتب البريميرليج ولا سيما وأن الفريق يمني النفس بإنهاء المسابقة في المربع الذهبي للمشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل.

أرتيتا دائما ما يقدم مباريات قوية أمام الفرق الكبرى كما أنه استطاع أن يخسر مع كمدير فني أمام مانشستر يونايتد بل حقق الانتصار في لقاء وتعادل في لقاء ولم يستقبل أي أهداف وأحرز هدفا في شباك المان يونايتد، وسيبحث المدير الفني عن مواصلة سجله الإيجابي أمام مانشستر يونايتد واستغلال حالة المعنوية العالية التي يمر بها لاعبي أرسنال في الأونة الأخيرة لاستمرار سلسلة الانتصارات والزحف للأمام بجدول ترتيب البريميرليج.

يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

"روني" الحاضر الغائب في قمة مانشستر يونايتد وأرسنال
يعتلي واين روني أسطورة مانشستر يونايتد السابق قائمة هدافي مباريات أرسنال ومانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا، ويأتي في المرتبة الثانية الأسطورة الفرنسية تيري هنري برصيد 9 أهداف، وفي المرتبة الثالثة يأتي فان بيرسي برصيد 7 أهداف حيث استطاع أن يزور شباك الفريقين.

عزيزي متابع يلا شوت توداي لا بد أن تعلم أن لغة الأرقام تشير وتقول أن دائما وابدا تكون المتعة والإثارة خاضرة في تاريخ مواجهات الفريقين سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال أو كأس الاتحاد وبما أن لقاء اليوم خاصة بالبريميرليج فعليك أن تعلم أن الفريقين تقابلا من قبل في 204 لقاء سابق بالبريميرليج، حقق مانشستر يونايتد الانتصار في 83 لقاء وتعادل الفريقان في 49 لقاء، وفاز أرسنال في 72 لقاء.

مانشستر يونايتد لا يعرف التسجيل في أخر مباراتين أمام أرسنال
فشل مانشستر يونايتد في الوصول لشباك أرسنال في مواجهتين الموسم الماضي، حيث انتهت اللقاء الأول بفوز أرسنال بهدف دون رد أحرزه الجابوني أوباميانج، أما لقاء الدور الثاني انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام أرسنال
حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع:آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

خط الوسط: بول بوجبا، فريد، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس" ماسون جرينوود"

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر يونايتد
حراسة المرمى: بيرند لينو

الدفاع: كالوم تشامبيرس - بنجامين وايت - بابلو ماري - كيران تيرني

الوسط: إيميل سميث روي - جرانيت تشاكا – - جابرييل مارتينيلي - ألبرت لوكونجا "سامبي"

الهجوم: نيكولاس بيبي - فولارين بالوغون

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال الدوري الانجليزي مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030