الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:13 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما في الدوري الايطالي

مباراة انتر ميلان وروما
مباراة انتر ميلان وروما

صدام ناري AS Roma vs Inter Milan في الكالتشيو، مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في الجولة السادسة عشرة الإيطالي في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

سيكون إنتر ميلان أمام مهمة صعبة أمام نظيره روما في قمة منافسات الجولة من الكالتشيو، فريق إنتر ميلان يسير بخطوات ثابتة نحو المنافسة على لقب البطولة التي توج به في الموسم الماضي، إنتر ميلان استطاع أن ينتصر على سبيزيا بهدفين دون رد وهو الفوز الثالث على التوالي بعد التعادل مع ميلان بهدف لمثله، حيث فاز إنتر على نابولي بثلاثية مقابل هدفين ثم فاز على فينيزيا بهدفين دون رد، ثم فاز على سبيزيا بهدفين دون رد، والفوز في لقاء اليوم سيدفع الفريق بقوة للأمام واعتلاء القمة وانتظار نتيجة مواجهتي ميلان ونابولي.

إنتر ميلان يتواجد في المركز الثالث برصيد 34 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 36 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام روما
حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وروما والقنوات الناقلة لها
تنطلق مباراة إنتر ميلان وروما في تمام الساعة 7:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وروما عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت توداي.

وفي الناحية الأخرى نرى أن روما قادم للقاء اليوم من هزيمة مفاجئة أمام بولونيا بهدف دون رد، روما دخل لقاء بولونيا بأفضلية كبيرة وسط حالة ممتازة من الانتصارات والنتائج الإيجابية ألا أن الفريق خسر بهدف دون رد فالي جانب الهزيمة فريق روما لم يقدم الأداء المتوقع منهم في اللقاء وغاب التركيز عن اللاعبين وتحديدا في الجزء الأخير من الملعب أو تحديدا في الشق الهجومي، مورينيو المدير الفني للفريق طالب من لاعبيه بضرورة الخروج من كبوة بولونيا وتقديم أداء أفضل أمام إنتر ميلان من أجل الخروج بالانتصار والنقاط الثلاثة للتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري.

يحتل روما المركز الخامس برصيد 25 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 8 لقاءات وتعادل في لقاء وخسر في 6 مباريات، وأحرز روما 24 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا

تشكيل روما المتوقع أمام إنتر ميلان
حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

مشاهدة مباراة انتر ميلان وروما الدوري الايطالي مباراة انتر ميلان وروما

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq