الصباح العربي
الخميس، 27 يناير 2022 07:38 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: كيروش مدرب مغامر وما يُؤخذ عليه استمرار الدفع بالشناوي

الصباح العربي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز المنتخب الوطني على نظيره السوداني بخمسة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة كأس العرب التي تقام منافستها في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري، مشددا على أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مدرب مغامر.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «المنتخب حقق مكاسب بالجملة خلال مباراة السودان بعد تجربة عدد كبير من اللاعبين إلا أن عتابي الوحيد على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني عدم منح فرصة المشاركة للحارس محمد صبحي».

وأضاف: «محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأساسي لم يتعرض لأي اختبار طوال 180 دقيقة في مباراتي لبنان والسوادن، وكان يجب أن يحصل محمد صبحي حارس مرمى فاركو على فرصة المشاركة».

وأشار: «كيروش يمتلك جرأة كبيرة في تجربة اللاعبين بدليل الدفع بلاعب الأهلي أيمن أشرف في مركز الوسط، ومهند لاشين لاعب الوسط كنت أتوقع مشاركته ولكن كيروش واصل مغامرته وساعدته ظروف اللقاء».

وأضاف: « كيروش تمتع بجرأة كبيرة في اختيارات اللاعبين بعد تألق حسين فيصل وعمر كمال عبدالواحد ومروان داوود، ويجب أن تستمر مغامرة كيروش».

واختتم حديثه قائلا: «إذا نجح منتخب مصر في حسم التواجد بالمركز الأول في المجموعة الرابعة وتجنب مواجهة المغرب في دور الثمانية، أعتقد أن طريق منتخب مصر للوصول للمباراة النهائية ببطولة كأس العرب سيكون سهلا».

يذكر أن منتخب مصر يواجه نظيره الجزائري، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

احمد شوبير كيروش مدرب مغامر ما يُؤخذ عليه استمرار الدفع بالشناوي

الرياضة

آخر الأخبار

link 2030