الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 01:08 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو في دوري ابطال اوروبا

مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو 
مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو 

لقاء التمسك بالأمل Porto vs. Atletico Madrid في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو بث مباشر في الجولة السادسة لدور المجوعات بدوري أبطال أوروبا، باللقاء الذي يقام على ستاد الدراجاو، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يخوض أتلتيكو مدريد لقاء اليوم بكبرياء كبير من أجل العودة لسكة الانتصارات ومواصلة مشواره في البطولة الأوروبية، وضعية أتلتيكو مدريد في البطولة الأوروبية ليست أفضل شيء حيث أن الفريق يتواجد في قاع المجموعة بفارق الأهداف عن ميلان الإيطالي، أتلتيكو مدريد يعلم تماما أن الفوز وحده هو مفتاح عبور الفريق للدورالقادم من البطولة مع انتظار نتيجة مباراة ليفربول وميلان التي تقام في نفس التوقيت في إيطاليا، أتلتيكو مدريد مني بالهزيمة في أخر ظهور له بدوري الأبطال بهدف دون رد أمام ميلان علما بان المباراة أقيمت في إسبانيا ألا أن ميلان استطاع أن يثأر من أتلتيكو مدريد ويخطف النقاط الثلاثة.

أتلتيكو مدريد يعاني إلى حد كبير في الفترة الأخير حيث أن الفريق مني بالهزيمة في اللقاء الأخير له بالليجا أمام ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف في واحدة من أقوى مفاجأت الدوري، فعلى الرغم من تقدم أتلتيكو مدريد في النتيجة ألا أن الفريق الضيف استطاع أن يدرك التعادل ثم خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليحصد ريال مايوركا نقاط اللقاء كاملة ليواصل أتلتيكو مدريد التراجع.

العملاق المدريدي سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة ولا سيما وأنه يرى أن مباراة اليوم بمثابة مواجهة كؤوس ولا بد فيها من الفوز وحصد النقاط الثلاثة أما في حالة تحقيق اي نتيجة سلبية سيكون أتلتيكو مدريد مهددا بالخروج من الباب الخلفي من البطولة الأوروبية وقد لا يتأهل أيضا إلى الدوري الأوروبي.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بورتو إف سي
حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: ماريو هيرموسو - خوسي ماريا خيمينيز - فيليبي - ماركوس لورينتي

خط الوسط: جيفري كونودجبيا

خط الوسط الهجوم: خورخي ميروديو كوكي - ثوماس ليمار

خط الهجوم: يانيك فيريرا كاراسكو "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز - جواو فيليكس

وفي الناحية الأخرى يتسلح بورتو البرتغالي بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في العبور للدوري القادم من دوري الأبطال دون النظر إلى نتيجة مباراة ميلان وليفربول، الفريق البرتغالي يعد أكثر الفرق فرصا للتأهل للدور القادم بعما حسم ليفربول البطاقة الأولى، فريق بورتو يمتلك في جعبته 5 نقاط يحتل بهم المركز الثاني، وفي حالة فوزه في لقاء اليوم سيحتل لمركز الثاني ويتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال دون النظر لباقي النتائج.

بورتو قادم من هزيمة أوروبية أمام ليفربول بهدفين دون رد في الظهور الأوروبي الأخير له أما على مستوى الدوري البرتغالي فنرى أنه قادم من انتصار مستحق على بورتيمونينسي بثلاثية دون رد، وسيبحث عن استغلال الفوز الأخير من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته والعبور لدور الـ16 من دوري الأبطال.

تشكيل بورتو المتوقع أمام أتلتيكو مدريد
حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: جيسوس كورونا – فابيو كاردوزو – إيفان ماركانو – ويندل.

خط الوسط: أوتافيو – ماركو جروييتش – ماتيوس أوريبي – لويس دياز.

خط الهجوم: مهدي تارمي – توني مارتينيز.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو والقنوات الناقلة لها

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو  دوري ابطال اوروبا مباراة اتلتيكو مدريد وبورتو 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq