الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 11:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

احمد شوبير: موسيماني يفاضل بين عبدالقادر وشريف للمشاركة في مركز الجناح

الصباح العربي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يفاضل بين الثنائي أحمد عبدالقادر ومحمد شريف، للمشاركة في مركز الجناح الأيسر، خلال مباراة فيوتشر المحدد لها في الثامنة مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «موسيماني استقر على مشاركة بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح أمام فيوتشر، ومن المقرر أن يشارك شريف أو عبدالقادر في مركز الجناح الأيسر بجوار محمد مجدي قفشة، في مركز صانع الألعاب، وحسين الشحات بمركز الجناح الأيمن».

وتحدث حارس منتخب مصر الأسبق، عن استبعاد كهربا من قائمة مباراة الأهلي ضد فيوتشر، قائلا: «كهربا أصبح خارج الحسابات دائما، وخروجه من قائمة مباريات الفريق الأحمر أصبح أمر معتاد، ما يجعل اللاعب تحت ضغوط عصبية ونفسية كبيرة».

وأشار أحمد شوبير إلى أن «كهربا يمتلك العديد من العروض المحلية، أبرزها عرض الانتقال لصفوف سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، وهناك محاولات حاليا لتسويق اللاعب في الخارج، في ظل عدم اعتماد موسيماني،عليه بشكل نهائي».

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة عن الزمالك المتصدر، ومن ثم يسعى الأحمر للفوز في لقاء اليوم، لاستعادة قمة الدوري بـ21 نقطة.

احمد شوبير موسيماني يفاضل عبدالقادر وشريف للمشاركة مركز الجناح

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq