الصباح العربي
الجمعة، 27 مايو 2022 08:55 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

احمد شوبير: مصطفى فتحي دفع من جيبه للرحيل عن الزمالك إلى التعاون

الصباح العربي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة في انتقال مصطفى فتحي من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى فريق التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتكون هذه هي المرة الثانية التي ينضم فيها اللاعب لصفوف النادي السعودي، بعدما خاض تجربة أخرى على سبيل الإعارة في موسم 2017-2018، وقتها لعب 11 مباراة فقط بسبب الإصابات التي لاحقته وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وقال «شوبير» في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت»: «مصطفى فتحي دفع من جيبه 100 ألف دولار للرحيل عن الزمالك إلى فريق التعاون السعودي».

وأضاف: «مصطفى فتحي عند عودته من سموحة في الفترة الماضية لنادي الزمالك، كان له مستحقات لدى القلعة البيضاء تقدر بمليون ونصف المليون جنيه وهو ما يعادل 100 ألف دولار تقريبا، إلا أنه تنازل عنها من أجل الانضمام لفريق التعاون السعودي».

وتابع شوبير: «الأمر الذي سهل عملية انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي أيضا هو تخفيضه لراتبه الذي سيحصل عليه مع الفريق السعودي».

وكان مصطفى فتحي قد انضم لصفوف القلعة البيضاء في عام 2013 قادمًا من فريق نبروه، وتمكن اللاعب من الحصول على لقب الدوري الممتاز موسم 2014-2015 مع الزمالك والكونفدرالية وكأس السوبر المصري مرة بجانب 3 مرات كأس مصر، وطوال تلك الفترة لعب 156 مباراة مع الفريق مسجلًا 28 هدفا وصنع 15 هدفا.

كما أن مصطفى فتحي لعب مع سموحة على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، بخلاف موسم الذي لعب فيه بقميص التعاون السعودي، قبل أن يعود للقلعة البيضاء هذا الموسم ويسجل 4 أهداف ويصنع آخر في 8 مباريات لعبها مع الفريق الأبيض هذا الموسم.

احمد شوبير مصطفى فتحي دفع جيبه للرحيل عن الزمالك إلى التعاون

الرياضة

link link link link link bneconomy elmydannews link 2030 link link link link link link link link link link link link link link