الصباح العربي
الأحد، 19 مايو 2024 03:53 صـ
الصباح العربي

على رأسهم ألمانيا وغانا..3 مباريات في المونديال اليوم

الصباح العربي

تنطلق مساء اليوم السبت مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة، عندما يلتقي المنتخب الأرجنتين نظيره الإيراني في السابعة مساء اليوم على ملعب «مينيراو» في بيلو هوريزونتي، وسط جدل في الخطة المثالية لمدربها إليخاندرو سابيلا في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم بالبرازيل  .

يذكر أن المنتخبان الأرجنتيني والإيراني التقيا من قبل في مباراة ودية واحدة عام 1977 انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ، وهي النتيجة التي يحلم الإيرانيون بتكرارها، خاصة وأنهم لم  يحققوا إلا فوزاً يتيماً في ثلاث مشاركات بمونديال العالم .

وفي المجموعة نفسها، يستضيف ملعب أرينا بانتانال بمدينة كويابا، فى الواحدة فجر غدًا الأحد، المباراة التى تجمع بين منتخبى نيجيريا والبوسنة، تحت إدارة تحكيمية للنيوزلندي بيتر أوليرى .
ويدخل المنتخب النيجري اللقاء بنقطة واحدة من تعادله مع المنتخب الإيراني في الجولة الأولي، فيما خسر منتخب البوسنة مباراته الاولي أمام المنتخب الأرجنتيني "متصدر المجموعة بثلاث نقاط" بهدفين لهدف .

وفي قمة المجموعة السابعة يصطدم المنتخب الألماني، الذي يسعى المنتخب لتأكيد بدايته النارية بعد فوزه علي البرتغاليين برباعية، بالمنتخب الغانى، في العاشرة مساءً، على ملعب "ستاديو كاستيلو" في فورتاليزا ضمن الجولة الثانية بالمجموعة ، ويدير المباراة تحكيمياً البرازيلي ساندرو ريسي .

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq