الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يقسو على إيسترن كومباني برباعية في الدوري

الأهلي يقسو على إيسترن كومباني برباعية في الدوري
الأهلي يقسو على إيسترن كومباني برباعية في الدوري


فاز الفريق الأول بالنادي الأهلي، على إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، علة «ستاد الأهلي WE»، بمدينة السلام، ضمن منافسات الدوري العام.

وافتتح حسين الشحات، التسجيل للمادر الأحمر، أمام ايسترن كومباني في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات بطولة الدوري.

جاء هدف الشحات في الدقيقة 25، من تمريرة طويلة من رامي ربيعة، استلمها الشحات ببراعة في المنطقة، ووضعها في الشباك ببراعة. وتقام المباراة على استاد الاهلي والسلام.

أضاف طاهر محمد طاهر، الهدف الثاني للقلعة الحمراء، في مرمى إيسترن كومباني، من ركلة جزا أحتسبت له، في الدقيقة 30 ونفذها بنجاح في المرمى.

وسجل أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي ، الهدف الثالث لفريقه في مرمى إسترن كومباني، في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد قطع الكرة من وسط الملعب والتوغل على حدود منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى أقصى تسكن الشباك.

أشعل نادي إيسترن كومباني مواجهة النادي الأهلي، بتسجيل الهدف الأول، في الدقيقة الـ78، من عمر المباراة ليقلص الفارق إلى هدفين.

وسجل وليد سيلمان هدف الأهلي الرابع، في مرمى إيسترن كومباني، قبل انتهاء المباراة بدقائق.

وجاء تشكيل الاهلي كالتالي:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير. الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد ، رامي ربيعة، محمود وحيد. الوسط: محمود متولي، حسين الشحات، احمد عبد القادر، احمد نبيل "كوكا"، طاهر محمد طاهر. الهجوم: محمد شريف.

البدلاء
حسام حسن، وليد سليمان، بدر بانون، صلاح محسن، محمد محمود، حمزة علاء، محمد فخري، محمد اشرف بكري، زياد طارق,

الأهلي يقسو على إيسترن كومباني رباعية في الدوري

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq