الصباح العربي
الإثنين، 8 أغسطس 2022 12:01 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

منتخب الطائرة سيدات يفوز على تونس بدورة ألعاب المتوسط

الصباح العربي

نجح منتخب مصر سيدات للكرة الطائرة في الفوز على منتخب تونس، بنتيجة أشواط 3-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة، بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة وهران الجزائرية في الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو المقبل.

جاءت نتائج الأشواط كالتالي: فوز مصر في الشوط الأول بنتيجة 25-21، وفي الشوط الثاني حسم منتخب مصر الفوز لصالحة بنتيجة 25-20، وفي الشوط الثالث خطف منتخب تونس الشوط لصالحة بنتيجة 25-21، وحسم منتخب مصر الشوط الرابع لصالحة بنتيجة 25-14.

وفاز منتخب سيدات الطائرة على مقدونيا في أول مباراة بنتيجة 3-1، وتلقى منتخب مصر الخسارة في المباراة الثانية امام منتخب اليونان، فيما فاز المنتخب التونسي على منتخب مقدونيا وتلقى الخسارة أمام منتخب اليونان الذي حسم صدارة المجموعة لصالحة.

مجموعات الكرة الطائرة سيدات
المجموعة الأولى: كرواتيا – صربيا – فرنسا.

المجموعة الثانية: اليونان – مقدونيا الشمالية – تونس – مصر.

المجموعة الثالثة: تركيا – إسبانيا – الجزائر – إيطاليا.

في المقابل تأهل منتخب مصر للكرة الطائرة رجال إلى الدور الثاني، بعد أن حل وصيفًا لمنتخب إيطاليا في المجموعة الأولى، بعد أن فازت إيطاليا على منتخب اليونان في ثاني المباريات.

وتشارك مصر ضمن 26 دولة في النسخة 19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 والتي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية بين 25 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل، ببعثة قوامها 184 لاعب ولاعبة، للمشاركة في أكثر من 19 لاعبة.

منتخب الطائرة سيدات فوز على تونس بدورة ألعاب المتوسط

الرياضة

آخر الأخبار

الزمان الطريق alsolta khtahmar elamwal khtahmar anahwa gamahir mahttmsr