الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 04:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المصري يقسو على الإسماعيلي برباعية

المصري يقسو على الإسماعيلي برباعية  
المصري يقسو على الإسماعيلي برباعية  

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوز ا كبيرا على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف لهدف في المباراة التى جمعتهما من قليل، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة سريعة منذ البداية وشن أصحاب الأرض عدد من الهجمات الخطرة، وهدد مرمى الاسماعيلي عدد من المرات حتى تمكن إلياس الخلاص من تسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 17، وبعدها حاول الدراويش إدراك التعادل إلا أن المصري تمكن من مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب نفسه في الدقيقة 24، وبعدها فرض المصري سيطرته على مجريات الأمور، وواصل الهجمات الخطرة حتى تمكن حسن علي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 44 من عمر اللقاء وواصل بعدها أصحاب الارض فرض سيطرتهم على اللقاء.

ولم يختلف الشوط الثاني عن سابقه فواصل أصحاب الأرض الضغط لمواصلة الغلة التهديفية حتى تمكن عمرو مرعي تسجيل الهدف الرابع للمصري في الدقيقة 59، وبعدها حاول الإسماعيلي تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه بعد شن عدد من الهجمات التى اسفرت عن هدف لخالد النبراصي.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب وسط الإسماعيلي محمد هاشم في الدقيقة 14.

بهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى النقطة 36 في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن الاسماعيلي صاحب المركز العاشر

المصري يقسو على الإسماعيلي برباعية  

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq