الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:58 صـ
الصباح العربي

دليلك الشامل حول أحياء مدينة بدر وأهم ما تقدمه من خدمات

الصباح العربي

تعتبر أحياء مدينة بدر من الأحياء الراقية التي تم إقامتها داخل العاصمة الإدارية الجديدة، فهي من المدن التي تتميز بأنها تضم عدد من أنواع الوحدات السكنية التي طالما بحث عنها السكان للبعد عن صخب المدينة، فهي تتميز بالهدوء كما أن أسعارها لا يوجد مثلها، ومن خلال مقالنا نوفر لكم أهم التفاصيل التي يبحث عنها الجميع للتعرف على أهم ما يتاح داخل تلك الأحياء وما تقدمه إلى سكانها من مزايا وخدمات.

مدينة بدر

تعد مدينة بدر أهم مدينة متوسطة المعيشة داخل القاهرة الكبرى، حيث إنها تقع على مسافة الكيلو 48 المتواجد على طريق القاهرة السويس بالقرب من مدينة العاشر من رمضان وكذلك مدينة هليوبوليس الجديدة كما هو متعارف عليه، وأفضل ما يجعل أحياء مدينة بدر بالتفصيل مميزة أنها مساحتها تزيد عن 18 ألف فدان.

كما يتوفر العديد من الخدمات الأساسية التي تتوفر داخل أحياء مدينة بدر مثل المراكز التجارية وكذلك المرافق الطبية والجامعات والمدارس وغيرها من الخدمات الأخرى، وينقسم إلى عدد كبير من الأحياء المختلفة، ومنها:

  • حي الجنة
  • حي الكوثر
  • حي الصفوة
  • حي الزهور
  • بالإضافة إلى حي الأشجار «المميز»

أهم ما تتميز به مدينة بدر أيضًا أنها أحد مشروعات المصرية التي تتمتع بالعديد من الاستثمارات العقارية التي يمكن التي يستفيد منها رجال الأعمال، فهي تضم أكثر من 350 وحدة سكنية، بالاضافة إلى حدائق وخدمات حول المباني السكنية.

خدمات مدينة بدر

تقدم تلك المدينة العديد من أنواع الخدمات المميزة التي يستفيد الجميع منها، وهي:

  • أمن وحراسة
  • مساحات خضراء وحدائق
  • مركز تسوق
  • المرائب

أسعار ومساحات الوحدات السكنية بمدينة بدر

يضم كمبوند بدر عدد كبير من أنواع الشقق السكنية المتنوعة، ومنها التي تحتوي على مساحات تبدأ من 110 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار فهي تبدأ من 347 ألف جنيه ، مع وجود عدد كبير من التسهيلات في طريقة السداد التي يمكن أن تصل إلى سنتين.

اربان مول بدر سيتي

في حال كنت تريد الاستمتاع بجميع أنواع الخدمات المتاحة في مدينة بدر، كل ما عليك هو الذهاب إلى اربان مول بدر سيتي فهو مول يضم عدد كبير من الخدمات التي يحتاج جميع السكان إليها.

حيث قامت

شركة أوج للتطوير العقاري باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية لإنشاء هذا المول بمدينة بدر الذي يتميز بأنه يقع وسط الحي المتميز بمدينة بدر، الذي يعد من أكثر المناطق حيوية المتاحة داخل القاهرة الجديدة، ومن أهم خدمات اربان مول بدر سيتي:

  • يتم توفير جميع أنواع خدمات النظافة والصيانة لجميع أنواع الأعطال التي يمكن أن تتعرض إليها الوحدات الموجودة في مجمع Urban Mall، وهذا يكون على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • كذلك تم توفير عدد من الصالات للألعاب الرياضية التي تتميز بأنها مجهزة بجميع أنواع الأجهزة الرياضية الحديثة، وكذلك المدربين المحترفين.
  • يوجد أيضًا داخل المول نادي صحي لكي يعمل على تقديم خدمات السبا والجاكوزي وكذلك جلسات العناية بالبشرة، والعديد من المزايا والخدمات الأخرى.

lake yard residence

يقع lake yard residence في قلب التجمع الخامس ، حيث إنه يقع على بعد 2.7 كم وهذا بالنسبة إلى طريق السويس، كما أن البحيرة تقع على بعد 4.5 كم من مدينة الرحاب ، تتميز بجمالها الساحر التي يجعلها مميزة في قلب التجمع كما ذكرنا.

وهنا نكون تعرفنا على أهم ما يتوفر داخل أحياء مدينة بدر وأهم الخدمات التي يستفيد الجميع منها بشكل مفصل.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq