الصباح العربي
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:02 صـ
الصباح العربي

صحيفة إسبانية: غوارديولا يعرض علي فالديس الانضمام للبايرن

الصباح العربي

ذكرت صحفية " سبورت " الإسبانية - أن نادي بايرن ميونخ الألماني وضع الحارس الإسباني فيكتور فالديس حارس برشلونة السابق ضمن خياراته لتعزيز خط  حراسة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً.
 
وكشفت الصحيفة - بأن بيب غوارديولا مدرب البافاري يعرف تمام المعرفة بإمكانيات فيكتور فالديس بعدما اشرف على تدريبه في صفوف برشلونة من عام 2008 وحتى عام 2012 ، مما يجعله راغباً بالتعاقد معه بدء من الموسم المقبل .
 
وبحسب الصحيفة أن غوارديولا يرغب بوجود منافس حقيقي لحارس الفريق الأساسي مانويل نوير ، ويرى في فالديس الرجل المناسب لهذه المهمة ، غير أن العائق الأبرز الذي يهدد الصفقة بالفشل هو رفض فالديس بأن يكون الحارس الثاني للفريق بعد نوير ، فضلاً على  البايرن لن يكون عرضه المالي بنفس السخاء الذي قدمه موناكو الفرنسي .
 
وكانت عملية انتقال فيكتور فالديس لصفوف موناكو الفرنسي قد فشلت لعدم تخطيه الفحص الطبي نظير تعرضه للإصابة وعدم تعافيه منها ، بحسب ما أعلن نادي الإمارة الفرنسية مطلع شهر يوليو الجاري .
 
الجدير بالذكر بأن فالديس  لازال يحاول التعافي من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الركبة الموسم الماضي مع ناديه السابق برشلونة والذي انتهى عقده معه في شهر يونيو الماضي.

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq