الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:44 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تحرير1420 مخالفة التحدث أثناء القيادة فى الهاتف المحمول

القيادة  مع الهاتف المحمول
القيادة  مع الهاتف المحمول

شنت الإدارة العامة للمرور، حملاتها لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية.

 وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، و1420 مخالفات التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 كما قررت نيابة شمال القاهرة ، إحالة عاطلا إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتل مُسن، بسبب خلافات بينهم في منطقة الأزبكية.

وكان قسم شرطة الأزبكية، تلقى بلاغًا من الأهالي، يفيد بوجود جثة مسن داخل مسكنه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شابا قام بقتله بسبب خلافات بينهما، وبإعداد الأكمنة تم ضبطه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وقال إنه كان على علاقة عاطفية بالمجني عليه، إلا أنهما اختلفا، وقام المجني عليه بطرد المتهم من الشقة، فقام المتهم بالانتقام منه، وطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، ثم سرق بعض متعلقاته لإبعاد الشبهة عنه

وأمرت نيابة شمال القاهرة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، ثم أحالته إلى محكمة الجنايات، لمحاكمته بتهمة القتل العمد.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq