الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:57 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الفريق صدقى صبحى يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية

الصباح العربي

إستقبل الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الفريق أول جوزيف فوتيل، قائد القيادة المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليًا، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة.

تناول اللقاء علاقات التعاون العسكرى المشترك بين البلدين، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للقضاء على الإرهاب، فى ظل ما تشهده المنطقة من أحداث ومتغيرات تلقى بظلالها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط.

وأكد القائد العام، عمق علاقات الشراكة التى تجمع البلدين الصديقين، معربًا عن تطلعه لأن تشهد المرحلة الحالية مزيدًا من التعاون المشترك فى عديد من المجالات.

كما التقى الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جوزيف فوتيل قائد القيادة المركزية الأمريكية، وتباحثا حول عديد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وزيادة أوجه التعاون فى المجالات العسكرية، وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

من جانبه، أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية، عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون العسكرى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وأشاد بما تبذله مصر من جهود للقضاء على الإرهاب، والمشاركة فى معالجة القضايا والمشكلات التى تشغل محيطها الإقليمى والدولى، بما تمثله من قوة رئيسية وفاعلة بمنطقة الشرق الأوسط  .

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

الفريق صدقى صبحى يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq