الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:55 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظة المنيا توقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية..غداً

الصباح العربي

قرر عصام البديوى محافظ المنيا، بإيقاف الدراسة غدًا الأحد بجميع مدارس المحافظة الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب بسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار العواصف الترابية التى تعرضت لها المحافظة اليوم، وذلك حفاظا على حياة الطلاب.

وأكد المحافظ، فى بيان له اليوم، إنه تم رفع درجة الاستعداد بمختلف مراكز وأحياء المحافظة ويجرى التنسيق حاليا بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرفة إدارة الكوارث والأزمات وبجميع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء ومديريات الخدمات لمتابعة حالة الطقس وتداعياته بشكل مستمر.

ونفى الدكتور أحمد سيف، مدير فرع هيئة الإسعاف بمحافظة المنيا ما تناقله عدد من المواقع الإخبارية حول انتشار فيروس غير معروف، فى الجو مما تسبب فى تعرض عدد من المواطنين لحالة الاختناق، وقال: إن الأجواء الترابية والعاصفة التى شهدتها المحافظة هى السبب الرئيسى فى ذلك.

وأضاف انه تم نقل 144 حالة عن طريق الإسعاف منهم 96 حالة من مصنع دلتا للملابس بالمنطقة الصناعية و35 حالة من مدرسة سمالوط الثانوية و4 حالات من مصنع التغذية بالمنطقة الصناعية و7 حالات من مدرسة عنانى المشتركة بمطاى وحالة واحدة من مدرسة مغاغة وحالة أيضا من الوحدة الصحية باطسا، وقد تلقوا العلاج بمعرفة فريق الإسعاف وفرق مستشفيات المحافظة وقد تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفيات.

وناشد مدير فرع هيئة الإسعاف جميع الصحفيين بضرورة تحرى الدقة والمصداقية فى كل ما ينشر من تصريحات وبيانات إعلامية وخاصة فى مثل هذه الظروف الطارئة.

 

 

إيقاف الدراسة غداً بالمنيا لسوء الأحوال الجوية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq