الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:22 مـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الشيخ فهدالصباح رئيسا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف 

الصباح العربي

عقد الاتحاد العربى لمكافحة لتزوير والتزيف ، جمعية عمومية عادية وغير عادية فى نهاية نوفمبر الماضى ، حضر عدد كبير من الاعضاء والاتحاد المسجلين به من الهيئات والوزرات والهيئات العربية .

وحضر ممثلين فى اجتماع رسمى بدولة الكويت ، وتم الاجتماع برعاية الشيخ فهد نايف الجابر الاحمد الصباح  عضو الاتحاد وقام بالترشح على مقعد رئاسة الاتحاد .

وحصل على رئاسة الاتحاد بالتذكية ، لعدم ترشيح اي عضو أمامه لمنصب الرئيس،  كما تم استكمال الهيكل التنظيمى للاتحاد من أعضائة ، كما قام الشيخ فهد بعمل حفل ومأدبة عشاء للاعضاء الاتحاد ، وحضور عدد كبير من المكتب التنفيذى والاعضاء .

وقال الشيخ فهد فى تصريحات صحفية ، بانه سيقوم باستكمال مسيرة الاتحاد ، من خلال تفجير الطاقات الشابة ،  لانها تعد هى المستقبل ، وسيقوم بوضع الخطط المستقبلة من خلال عقد اجتماعات مع مجلس الادارة ، ومن المقرر عقد الاجتماع فى دول اخرى من بينها مصر.

واضاف الشيخ فهد نايف ، انه سيتم فتح مقرات فرعية باغلب الدول العربية من بينها مصر ، لمكافحة التزيف والتزوير فى المخططات العربية للحمايتها من الاندثار ، كما سيتم انشاء أكاديمية فى مجال مكافحة التزوير والتزيف، ويكون لها فروع باغلب الدول العربية .

واكد رئيس الاتحاد انه تم تذكيته بعد مباركة الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد محمد الربيع ، حيث ان الجمعة العمومية للاتحاد هي صاحبة السلطة العليا في انتخاب او ترشيح او تذكية او قبول استقالة رئيس مجلس ادارة الاتحاد ، وان الاتحاد عقد اجتماعه الاول في اليوم الثاني من انعقاد الجمعية العمومية ، وتم اتخاذ بعض القرارات التي من شإنها الحفاظ علي الاتحاد 

يذكر أن المجلس الادارة  الاتحاد برئاسة  الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح ، اصبح خالياعقب تقدمها باستقالتها.

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq