الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:56 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

نيللي كريم تقرأ الفنجان وتنقذ فتاة من الإنتحار في أولى حلقات ”فراولة”

الصباح العربي

عرضت أمس أولى حلقات مسلسل «فراولة» بطولة النجمة نيللي كريم والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني 2024، ويعرض على قناة dmc وعلى منصات watch it.

بدأت الحلقة الأولى بلقطات قديمة للفنانة نيللي كريم وهي طفلة فقيرة، تبحث عن السعادة والطاقة الإيجابية، وبعد عدة سنوات، تظهر فراولة كعاملة سيلز في شركة عقارات، وخلال حديثها مع صاحب العمل للحصول على مرتبها، تصطدم فراولة بإحدى السيارات، في محاولة منها لتفادي الموقف ومغادرة المكان بسرعة.

واستمرت أحداث الحلقة الأولى في تصدر نيللي كريم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لمحاولة إنقاذها لإحدى الممرضات التي كانت تحاول الانتحار من أعلى عقار أمام النيل.

وتذهب فراولة إلى صديقتها «علا رشدي» لإعطائها هدية عيد ميلادها، وبعد ذلك يطلب أصدقائها منها أن تقرأ لهم الفنجان، وفي مشهد طريف تظهر سامية والتي تقوم بدورها الفنانة شيماء سيف، برفقة عروسين تقنعهما بتقليد أحد الزبائن لعمل فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تصدر التريند.

وتنتهي الحلقة بشجار بين فراولة، وصاحب عملها بعد علمها بإعطائها شيك قيمته 5 آلاف جنيه بدون رصيد فتكسر أحد الزجاجات على رأسه وتقبض الشرطة على صاحب العمل.

موعد عرض مسلسل «فراولة»

ويذاع مسلسل «فراولة» عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهر اليوم التالي، وذلك بالتزامن مع عرضها يوميا عبر منصة WATCH IT.

أبطال المسلسل

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، ودنيا سامي، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد على.

نيللي كريم تقرأ الفنجان وتنقذ فتاة من الإنتحار في أولى حلقات «فراولة»

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq