الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 02:18 مـ
الصباح العربي

وزيرة التخطيط تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية...محافظ الجيزة يتابع جهود مديرية التموين و التجارة الداخلية لضبط...وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون...ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر...درع كلية الشريعة والقانون لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في نشر...السيسي يثني على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإداريةمحافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية...وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة...وفد من وزارة الداخلية بدولة العراق ومكتب الأمم المتحدة المعنى...خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى...وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيامدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات ينظم حفل تخرج وتكريم طلابها المتفوقين بإسنا...
الاقتصاد

”المعهد القومي للحوكمة ” يواصل سلسلة اللقاءات التعريفية بمبادرة ”صلاح وأمنية وأهداف التنمية”

الصباح العربي

عقد المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة - الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية - اللقاء السادس للتعريف بمبادرة "صلاح وأمنية وأهداف التنمية"، وذلك لطلاب وطالبات المرحلة الإعدادية لعدد 55 من الطلاب المقيدين بمدرستي بلال للتعليم الأساسي وسعد زغلول بالشرابية، بهدف توعية الطلاب بكيفية تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقالت د. شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، إن مبادرة إصدار قصص الأطفال "صلاح وأمنية وأهداف التنمية" تقع في إطار خطة متكاملة للمعهد بهدف نشر الوعي بالأهداف الأممية على المستويين المحلي والإقليمي كخطوة مهمة يتخذها المعهد للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030، وأجندة افريقيا 2063.

من جانبها أوضحت د. حنان رزق، مدير مركز التنمية الإفريقي بالمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، أن الثلاث ورش المقدمة للأطفال عقدت تحت مظلة مبادرة "صلاح وأمنية وأهداف التنمية" والتي تهدف إلى الوصول لجميع الأطفال دون ترك أي طفل خلف الركب.

يشار إلى أن اللقاء التعريفي السادس تم تنفيذه على ثلاث حلقات نقاشية على مدار اليوم الدراسي، وضمت تلك الحلقات مجموعة من أنشطة الرسم والتلوين، كما تم إهداء القصص الخاصة بالمبادرة والتي تضم الأهداف الـ17 للتنمية المستدامة للطلاب المشاركين.

”المعهد القومي للحوكمة ” يواصل سلسلة اللقاءات التعريفية بمبادرة ”صلاح وأمنية وأهداف التنمية”

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq