رئيس التحريرحسين شمردل
  • بنك مصر
  • بنك مصر

قبل الوقوع في حبه تعرفي على عيوبة من برجه.. الأسد سيفاجئك

قبل الوقوع في حبه تعرفي على عيوبة من برجه.. الأسد سيفاجئك
الحب والأبراج
2017-04-17 17:40:10

تحلم الكثير من الفتيات حين تقدم على خطوة الارتباط  بشخص معين، وربما لا تجيد الحكم عليه حين تقع في عشقه، ومن هنا تلجأ الفتيات لدور عالم الفلك والأبراج لتخبرك عن عيوب الرجال من كل برج .

 

فمن تاريخ ميلاده، تعرفي على عيوب كل رجل من خلال برجه حتي تسطعيين العيش معه في حالة الزواج، من خلال هذا التقرير

 

عيوب رجل الحمل

تتلخص عيوب رجل الحمل في جمله واحده، وهي "أريد تحقيق ذلك حالا " نعم، فمن أبرز عيوب رجل الحمل هو التسرع والتسلط أحياناً، كما يعشق دائماً أن يتقمص دور القائد سواء في منزله أو في عمله، ويمتلك رجل الحمل قدرات خارقة على النقاش، وقدرة هائلة على اقناع الشخص الذي أمامه بوجهة نظره.

 

عيوب رجل الثور

أما عن رجل الثور، فهو يستطيع رسم صورة مختلفة تماماً عن حقيقته، تجده يشع بالمثالية والاجتهاد في البداية، ولكنه في حقيقة الأمر يخفي الفوضوية والكسل بالإضافة إلى العند المبالغ فيه أحياناً، فضلاً عن عشقه للمال.

 

عيوب رجل الجوزاء

أما عن رجل الجوزارء، فيعرف بشخصيته الإزدواجية، تجده متحمس تارة وتارة آخرى لا يبالي، لذلك قد ينظر البعض إلى أنه من الشخصيات "ذو وجهين"، يحمل من الكذب والرياء ما يكفي للابتعاد عنه، كما يجده البعض يتصرف بأعمال صبيانيه وتوحي بعدم النضج.

 

عيوب رجل الميزان

العلاقة مع رجل الميزان، علاقة أشبة بالسير على حقل ألغام،  فهؤلاء الشخصيات من أكثر الشخصيات حساسية لذلك فهم معرضين للانفجار في أي وقت، كما أن المزاجية تسيطر على حياته، لذلك فالعلاقة معه تحتار إلى المزيد من الحظر والصبر .

 

عيوب رجل الأسد

أنه ملك الغابة، يبحث دائماً إلى أن يكون محور اهتمام، تبدو عليه علامات الغرور، كما يعشق هذا الرجل بأذنية قبل عيناه ، لذلك فهو يبحث دائماً على الإطراء والمديح في كلمات كل من حوله، وربما هذا السبب يكمن دائماً وراء فشل علاقاته.

 

عيوب رجل السرطان

التردد، "ما أدراك ما التردد"، فلا يمكن لاصحاب هذا البرج اتخاذ قرار حاسم بأنفسهم، يريد دائماً المساعدة، ربما هذا العيب هو السبب وراء ضياع العديد من الفرص، كما تجدهم في بعض الأحيان سطحين في تفكيره ويبحثون دائماً عن رضى الآخرين .

 

عيوب رجل العقرب

الرجل الغامض بسلامته، نعم فهو من أبرز عيوب رجل هذا البرج أنه يعشق الغموض والأسرار، يحب السيطرة على كل من حوله، كما أنه يعشق أن يلعب دور الضحيه ويساعده على ذلك ذكاءه الحادة، والذي يستخدمه للتحول من المذنب إلى الضحية في لمح البصر .

 

عيوب رجل القوس

على الرغم من طيبة رجل القوس، إلا أنه يصبح جارح ومتبلد المشاعر أحياناً، وأثناء لا يجيد اختيار كلامته بعناية، كما تجده دائماً يرى عيوب غيره ولا يرى عيوبه، وهذا الأمر يجعله يخسر الكثير من الأشخاص في حياته.

 

عيوب رجل الجدي

فمن أبرز عيوب هذا الرجل أنه دائم القلق، حتى على أبسط الأسباب، كما أنه صارم وقاسي أحياناً، كما أنه دائم اللوم على نفسه، فدائم ما يبكي على اللبن المسكوب .

 

عيوب رجل الدلو

يراه البعض أن هذا الرجل يطل من عالم آخر، يقابل كل ما يثير جنونه بالصمت، وربما يستمر على هذا الوضع لفترة طويله، الأمر الذي يثير غضب وجنون كل من حوله

 

أُضيفت في: 17 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 20 رجب 1438
منذ: 3 شهور, 5 أيام, 11 ساعات, 6 دقائق, 29 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

249379

استطلاع الرأي

هل تؤيد محاكمة الإرهابيين أمام المحاكم العسكرية
جميع الحقوق محفوظة 2017 © - الصباح العربي