الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 01:51 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

شاهد.. لماذا أشعل عم صابر النار في نفسه؟

الصباح العربي

أشعل عم صابرالسائق النيران في نفسة أمام زملائة داخل جراج حي شرق شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك لاضطهاد رئيس الحي له بالعمل ومضاعفة العمل عليه ، بالرغم من أنه يعاني من أمراض عديدة .

و استكمل بأنه بعد مرور ساعات العمل فوجئ أثناء عودته للجراج لتسليم السيارة باتصال من رئيس السائقين ويبلغه بقرار من رئيس الحي بقيام كل سائق بتنفيذ "4" نقلات من "القمامة" بالرغم من أن عملهم الأساسي هو تنفيذ نقلتين فقط بالسيارة ويعلم محافظ القليوبية بتلك التفاصيل، فأخبره أنه مريض بالسكر ولن يستطيع تنفيذ ذلك القرار، فأخبره رئيسه بالعمل أنه إذا اعترض سيكون هناك جزاءًا بالوقف عن العمل لمدة ثلاثة أشهر والضرب بالحذاء.

وتابع صابر بأنه عقب إشعال النيران بنفسه نظر زملائه بالعمل لرئيس الحي فقال لهم بسخرية واستعلاء "إخرجوه خارج الجراج"، أو انقلوه لأي مستشفى، وبالفعل توجهوا لمستشفى النيل وتلقى الإسعافات الأولية، قائلًا بأن رئيس الحى اتصل هاتفيًا بالمستشفى وطلب منهم عدم كتابة تقرير للمصاب، فأخبروه بأن تقرير المصاب انتهى من تحريره وأنه بحوزته.

وهنا اتفق جميع السائقين زملاء المصاب بأن يقفوا بجانبه ضد رئيس الحي نظرًا لأنه يضطهد السائقين والعمال منذ استلام موقعه برئاسة الحي، بوقيع الجزاءات والتي قد تصل للوقف عن العمل إذا اعترضوا على أي قرار .

ميديا عم صابر رئيس حي شبرا الخيمة القليوبية

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq