الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 11:33 صـ
الصباح العربي

الرياضة

استبعاد متعب يثير الجدل بالقلعة الحمراء

عماد متعب
عماد متعب

تسبب قرار الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الأسبانى جاريدو باستبعاد عماد متعب مهاجم الفريق من قائمة الفريق المسافرة غداً إلى المغرب لمواجه فريق المغرب التطواني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا فى أثارة البلبة داخل اروقة النادى بعد حرب التصريحات التى تشهدها الساحة الكروية بين المهاجم الدورى والجهازه الفنى .

وكان عماد متعب خرج ببعض التصريحات التى تهاجم الفريق عقب علمه بخروجه عن قائمة الفريق للمرة الثانية على التوالى مؤكداً على احترامه وتمنياته لزملائه بالتوفيق وتحقيق الفوز إلا انه اكد أنه لن يسمح لاحد بإبعاده عن القلعة الحمراء مشيراً إلى أن هناك من يريد إبعاده عن الفريق خلال الفتره الحالية .

ونشر عماد متعب الافريقى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك متعب كتب : "توضيح بسيط الطبيعى انى اكون زعلان لان انا شايف ان مفيش تقصير منى وانى بحاول وبجتهد سواء فى التدريبات او المباريات وانى معملتش اى مشاكل مع الجهاز الفنى طوال الفتره اللى فاتت محترما الكابتن علاء عبد الصادق لكن اللى مش طبيعى انى اخسر مكاني ويتاخد مني عشان واحد حابب بمزاجه يضيع مكاني مش مسموح بالنسبالي وده مش طبيعى واللى يعرف سبب واحد لاسبعادى ياريت يقولى . وبعيد عن كل ده اكيد بتمنى التوفيق للفريق فى رحله المغرب" .

وأضاف "متعب " سمعت أن الجهاز الفنى برر إستبعادى من رحلة المغرب بأسباب فنية وهذا أمر غير مفهوم بالنسبة لى ، لأننى جاهز للمشاركة وأُقدم مستويات جيدة فى الفترات التى أشارك فيها.

فيما قررت إدارة النادى تغريم عماد متعب  50 الف جنيه نتيجة تصريحاته ومهاجمته للجهاز الفنى عقب قرار استبعاده .

وأكد علي ماهر مدرب الفريق أن استبعاد عماد متعب مهاجم الفريق ،من القائمة التي تسافر لمواجهة المغرب التطواني، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا لايعنى تغير وجه نظر الجهاز الفنى.

وأضاف ماهر "متعب ماركة مسجلة فى الأهلي ويعد الهداف القدير للفريق، لم تتغير وجهة نظر الجهاز الفني فيه".

وتابع "ليس معنى غيابه عن لقاء أو اثنين أن الجهاز الفني مستاء منه مثلا أو يراه لاعبا غير كفء أو كل الهراء الذي تردد".

ثم أوضح "كل ما هناك أن الأهلي لديه رغبة في منح بيتر إيبمبوي وصلاح الدين سعيد الفرصة أيضا ليثبت كل منهما وجوده في النادي بشكل كامل".

واكد "ماهر"  متعب سيظل المهاجم الذي يحسم البطولات، ولا يحتاج لمباراة أو اثنتين لإثبات وجوده مع الأهلي".

قرار الجهاز الفنى للنادى الأهلى قيادة الأسبانى جاريدو قيادة الأسبانى جاريدو قيادة الأسبانى جاريدو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq