الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 05:55 مـ
الصباح العربي

الأخبار

”رئيس الأركان” يتفقد التأهيل العسكري للجنود المستجدين

الصباح العربي

تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمود حجازى، تطور منظومة الإعداد الأساسى والتأهيل العسكرى للجنود المستجدين داخل مراكز التدريب التابعة للقوات المسلحة، للاطمئنان على مراحل الإعداد والتأهيل العسكرى، والحالة الإدارية والمعيشية للفرد المقاتل، بداية من انضمامه للقوات المسلحة مروراً بمراحل تواجده داخل المؤسسة العسكرية لدعم جهود القوات المسلحة وتنمية المهارت الفنية والتخصصية لكل العناصر فى مختلف المجالات.

 وأكد حجازي، اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بمتابعة المنظومة التعليمية ورعاية الفرد المقاتل، لتخريج أجيال من الكوادر المؤهلة القادرة على تنفيذ المهام بدقة ومهارة عالية، وتحت مختلف الظروف.

 وأشار حجازي الى أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها وتوفير جميع الإمكانات لبناء قوات مسلحة عصرية ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

 واستمع حجازي لاراء المجندين واستفساراتهم، وناقشهم فى مختلف المجالات وأوصاهم بالالتزام والانضباط العسكرى والتدريب الجاد والحفاظ على الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات لتظل قواتنا المسلحة على أعلى درجات الكفاءة القتالية، مشيدا بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح للمجندين وأسرهم بتحديات الأوضاع الداخلية والخارجية وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة.  

اخبار الاركان الجنود

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq