الصباح العربي
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:18 مـ
الصباح العربي

تعادل سلبي بين الزمالك والطلائع في الشوط الأول

الصباح العربي

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي الزمالك وطلائع الجيش، بالتعادل السلبي في اللقاء المقام بينهما حاليًا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، على ملعب إستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

 

وجاءت المباراة في شوطها الأول دون المستوى، وغابت الإثارة والمتعة من اللقاء، حيث سيطر تجمهر جماهير الزمالك "الوايت نايتس" أمام بوابات استاد الدفاع الجوي، على الاهتمام الأكبر خلال اللقاء.

 

وانحصرت المباراة في وسط ملعب الفريقين مع بعض المناوشات، حتى جاءت أولى هجمات الزمالك الخطيرة عن طريق محمود فتح الله من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة ولكن تصدى لها محمد بسام حارس الجيش.

 

بعدها بدقيقة واحدة يتسلم خالد ربيع مهاجم الجيش، الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك ويلف بزاوية 180 درجة ويسددها ليباغت جنش حارس الزمالك، ولكن الأخير يتفوق على نفسه ويتصدى للكرة.

 

وفي الدقيقة 35 يتلقى سعد محسن لاعب الجيش كرة عرضية من الناحية اليمنى ليودعها تجاه المرمى، ولكن جنش كان لها بالمرصاد، وفي الدقيقة 39 يلعب محمد عبد الشافي عرضية لمؤمن زكريا الذي سددها ضعيفة نحو المرمى لتجد بسام حارس الجيش في الزمان والمكان.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ينفذ عبد الشافي ركنية ترتد من الحارس ويسددها محمد إبراهيم على المرمى الخالي، ولكن سعد محسن يحولها لركنية لم تأت بجديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq