الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 08:57 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الصحفيون الحزبيون يهددون بنقل اعتصامهم إلى الإتحادية

الصباح العربي

  

أكد الصحفيون الحزبيون المعتصمون حالياً بمكتب نقيب الصحفيين يحيى قلاش دخولهم في اليوم الأول للإضراب عن الطعام , وذلك بعد مرور 11 من اعتصامهم بمكتب النقيب دون أن يتحرك ساكن .

وأوضح المعتصمون أنهم سيقومون بنقل اعتصامهم لقصر الإتحادية بعد فشل النقيب، ومجلسه في احتواء أزمتهم وتحقيق مطالبهم المتمثلة في التوزيع على الصحف القومية، وفتح ملفات التأمينات الإجتماعية التي تم اغلاقها منذ سنوات مضت .

و أكد محسن هاشم منسق عام ائتلاف الصحف الحزبية المتوقفة عن الصدور أنه بدأ اضرابه اليوم عن الطعام بعد تجاهل النقيب، والمجلس لقضية الصحف الحزبية مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم وقفات احتجاجية أمام مجلس الوزراء وقصر الإتحادية والمجلس الأعلى للصحافة .

وأوضح المعتصمون أن غداً سيكون يوماً لاحتجاح الصحفيين الحزبيين على أوضاعهم المتردية منذ سنوات مضت ,بعد تجاهل رئيس الوزراء ابراهيم محلب لقضيتهم رغم احتوائه للأزمات الأخرى, واجتهادة في البحث عن الحلول المناسبة لها الإ انه تجاهل تماماً أزمة الصحف الحزبية

 الجدير بالذكر أن المعتصمين قاموا بتعليق لافته على واجهة مقر نقابة الصحفيين تطالب الرئيس السيسى بالتدخل شخصياً لحل أزمتهم بعد تقاعس كافة الجهات المعنية عن حلها.

السيسي الحزبين الاتحادية

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq