الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 09:52 صـ
الصباح العربي

الأخبار

أحمد الخطيب يتقدم بإستقالته من المصري اليوم بعد يوم من رحيل محمود مسلم

الصباح العربي

تقدم الكاتب الصحفي أحمد الخطيب نائب رئيس تحرير المصري اليوم بإستقالته من الصحيفة ، وذلك بعد يوم واحد من إعلان الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس التحرير استقالته.
وقال الخطيب الذي كان قد عاد الي المصري اليوم من صحيفة الوطن قبل عدة أشهر مع مسلم أنه تقدم بإستقالته صباح اليوم ، معربا عن بالغ تقديره لمؤسسة المصري اليوم وسعادته بالانضمام اليها الفتره الأخيرة بإعتبارها أحد أفضل المؤسسات الصحفية في مصر.
 وأضاف الخطيب الذي إنضم الي المصري اليوم منذ تأسيسها عام ٢٠٠٤ حتي إنتقل منها الي "الوطن" في ابريل ٢٠١٢ أنه يكن لجميع الزملاء داخل الجريدة كل التقدير والإحترام، متمنيا أن تظل المصري اليوم علي كامل تفوقها كما حدث في الفترة التي تولي فيها الكاتب الصحفي الكبير محمود مسلم رئاسة التحرير والتي شهدت عوده حقيقية لتألق الصحيفة وتفردها في الأخبار والملفات الصحفية النوعية.
وعبر الخطيب عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل المصري اليوم قائلا " العمل داخل مؤسسة مثل المصري اليوم ومع رئيس تحرير مثل الصديق محمود مسلم يشعرك بالفخر وبالسعادة المهنية والارتياح البالغ  " ، ورفض الخطيب الحديث عن أسباب إستقالته من المصري اليوم رغم عدم مرور عام علي قدومه اليها وهل ما إذا كانت الإستقاله لها علاقة بإستقالة صديقة مسلم من رئاسة التحرير قائلا " كل التقدير والاحترام للمصري اليوم ولكافة زملائي داخل هذة المؤسسة العملاقة  التي تربيت وتعلمت داخل جدرانها، وهي المؤسسة التي كانت سببا في أن أكون صحفيا محترفا تعلمت فيها كل فنون ومهارات العمل الصحفي المهني المشهود له بالتفرد والتقدير " .
وعن سؤاله عن وجهته الفتره القادمة بعد إستقالته من المصري اليوم قال الخطيب : كل ما أفكر فيه الآن هو كيف استمتع بهذه الأيام بإعتبارها أجازه نادرة الي حين أن يوفقني الله تعالي في مكان آخر لا يعلمه الا الله جل. 

ويذكر أن الخطيب الذي كان نائبا لرئيس تحرير الوطن قد عاد الي " المصري اليوم " كنائب لرئيس التحريًر مع تولي محمود مسلم رئاسة التحرير في يناير الماضي ٢٠١٥ . . والخطيب هو أحد أبرز محرري الإسلام السياسي في "المصري اليوم" منذ إنصمامه اليها عام ٢٠٠٤ حتي أنشأ قسما للإسلام السياسي عام ٢٠٠٨ كان هو الأول من نوعه في الصحافه المصرية آنذاك حتي أصبح قسما أصيلا وأساسيا في كل الصحف فيما بعد. 

أحمد الخطيب المصري اليوم محمود مسلم أخبار مصر

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq