الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 12:12 مـ
الصباح العربي

محافظات

بورسعيد تعلن حالة الطوارئ أستعداداً للأمطار

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلن اللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد، حالة الطوارئ استعدادًا لحالة الطقس غير المستقرة المتوقعة خلال الأيام المقبلة طبقًا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية، وعمل غرفة عمليات المحافظة على مدار 24 ساعة.

وأمر رؤساء الأحياء بالتنسيق بين الأحياء والكهرباء والشركة القابضة للصرف الصحى لتكون على أتم استعداد فى حالة سقوط الأمطار وكذلك الاستمرار فى أعمال تطهير بالوعات الأمطار والتى تم البدء فيها منذ أكثر من شهرين.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية له، الجمعة، شملت المرور على أحياء المناخ والزهور ومدينة بورفؤاد، كما أمر المحافظ رؤساء الأحياء بإلزام إدارت الكهرباء داخل كل حى بالمرور على جميع صناديق ومحولات الكهرباء وأعمدة الكهرباء للتأكد من عدم وجود أسلاك خارجية حتى لاتسبب مشاكل عند سقوط الأمطار.

كما تفقد محافظ بورسعيد، أثناء الجولة، حديقة الأمل بحى المناخ وطالب رئيس الحى برفع كفاءة الحديقة وصيانة دورات المياه والاهتمام بالمسطحات الخضراء وتهذيب الأشجار.

 أمر رئيس مدينة بورفؤاد برفع القمامة من حول صناديق القمامة على الفور حتى لا تكون بؤرة لتجميع القمامة، هذا بالإضافة لمرور محافظ بورسعيد على منطقة منافذ البيع بجوار قصر الثقافة للتأكد من جودة المعروض وانخفاض الأسعار.

امطار طوارئ أحياء

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq