الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 02:37 صـ
الصباح العربي

الأخبار

الاذاعة المصرية تستقبل وفد إعلاميي أندونيسيا

الصباح العربي

استقبلت رئيس الإذاعة المصرية نادية مبروك اليوم وفدًا من الإذاعة الإندونيسية برئاسة نيكين ويدي أستوت مدير عام الإذاعة الدولية الاندونيسية في إطار التعاون المصري الاندونيسي في مختلف المجالات.

استعلمت مبروك عن صدي الخدمة المصرية الإذاعية الموجهة من مصر لاندونيسيا ومقترحات الوفد بخصوص رسالتها وافاق التعاون في هذا المجال وامكانية بث تلك الخدمة على احدي موجات FM هناك.

فيما أعربت نيكين ويدي استون عن سعادتها بزيارة مصر باعتبارها الدولة العربية الأكبر، ولما لها من وقع عند الشعب الاندونيسي باعتبارها بلد الأزهر الشريف ومركز الثقل في العالمين العربي والإسلامي.

ويذكر ان الوفد ضم كلا من رئيس إذاعة دولة اندونيسيا بجاكرتا رئيس قطاع القانون والأملاك بالإذاعة الاندونيسية ومدير الموارد البشرية بإذاعة اندونيسيا ورئيس قسم التعاون والسيد ناظم أحمد رئيس إذاعة الدولة والسيد لاوتى نيا سوتيجا رئيس قسم الإعلام بالسفارة الاندونيسية بالقاهرة.

وحضر اللقاء من الجانب المصري سناء سليم رئيس شبكة الإذاعات الموجهة وجمال أنور مدير عام برنامج آسيا بشبكة الإذاعات الموجهة بالإذاعة المصرية

واستعرضت رئيس الإذاعة المصرية مع الوفد الاندونيسي آفاق التعاون الإعلامي في المجال الإذاعي بين الإذاعة المصرية والإذاعة الاندونيسية، كما استمعت لشرح عن طبيعة عمل الإذاعة هناك والخدمات العاملة ومدي تفاعل المستمعين مع الإذاعة.

الاذاعة المصرية تستقبل وفد إعلاميي أندونيسيا

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq